نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

نبيل - القدس

البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
» من تشبه بقوم فهو منهم
اليوم في 10:38 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ندرة القيادات
أمس في 5:31 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ايها المتفاخرون بالبول..مهلاً
أمس في 2:10 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حرب الصين على طائر الدوري !!!
2018-04-21, 5:56 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث المساء--حضارة الايمان وحضارة الضلال
2018-04-21, 3:42 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» بعض من الفخر المبالغ فيه قليلا - كلمات رابح العايب براهم
2018-04-21, 12:17 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» اقامة العدل في الارض غاية الدين
2018-04-20, 3:36 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» بوركت جمعتكم
2018-04-20, 8:28 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حكم النصرانية في المرتد - ايزابيل بنيامين ماما آشوري.
2018-04-19, 6:35 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» حياة الاحياء
2018-04-19, 10:35 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» البر حسن الخلق
2018-04-19, 10:05 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ايجاز في اية
2018-04-19, 10:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» اوروبا العلمانية وحدائق الحيوان البشرية - نبيل القدس
2018-04-18, 10:46 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الانسان بتصرفاته وليس بشكله - نبيل القدس
2018-04-18, 10:14 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  لصوص_التاريخ ومانعة الصواعق - محمد منصور
2018-04-18, 10:05 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» السيرة وصناعة القادة
2018-04-18, 9:50 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» جواب سؤال عن تبني الامام
2018-04-17, 9:42 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ----الشخير---
2018-04-17, 8:56 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» الاستيقاظ الكاذب
2018-04-17, 8:54 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» من سنن العبودية
2018-04-17, 8:52 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» هل آن الأوان لإعلان وفاة الثورة السورية؟!
2018-04-16, 6:54 pm من طرف د/موفق مصطفى السباعي

» صالون نون الأدبي يناقش عذرية السؤال في العصافير تأتي باكرا للكاتب شفيق التلولي
2018-04-16, 12:51 pm من طرف فتحية إبراهيم صرصور

» ميراث المراة اليهودية - صخر حبتور
2018-04-14, 6:12 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الكبس من دان نفسه
2018-04-13, 11:30 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» انت مع من احببت
2018-04-13, 11:26 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حدود الملح - علي الحاج
2018-04-10, 10:39 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» نص مداخلة الدكتور حسن أوريد: "اللغة العربية وتدبير الاختلاف اللساني"
2018-04-10, 10:35 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ندوة دولية كبرى بتطوان تكريما للمؤرخ المغربي إبراهيم القادري بوتشيش - د.انس فيلالي
2018-04-10, 10:19 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» مالك بن نبي - دور المسلم ورسالته - معمر حبار
2018-04-10, 10:15 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» هل تعيين جون بولتون يعني شن حرب أمريكية جديدة؟غسان الكسواني
2018-04-09, 11:00 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

المواضيع الأكثر شعبية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
حكم شعراء وكتاب وفلاسفة في الحياة -ومن الحياة-حكمة اعجبتني/سعيد الاعور
نبذة عن حياة الشاعر وليد محمد الكيلاني - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
اجمل دعاء-التقرب الى الله -ادعية مختارة تفرح القلوب وتريحها-اذكار الصباح -اذكار المساء /سعيد الاعور
بمناسبة يوم ميلاد بنتي - زهرة اللوتس المقدسية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مدينة القدس زهرة المدائن وبلداتها وقراها بالصور فقط /المهندس سعيد الاعور
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 33604
 
زهرة اللوتس المقدسية - 15405
 
معتصم - 12431
 
sa3idiman - 3588
 
لينا محمود - 2667
 
هيام الاعور - 2145
 
محمد بن يوسف الزيادي - 2063
 
بسام السيوري - 1764
 
محمد القدس - 1219
 
العرين - 1193
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
 
محمد بن يوسف الزيادي
 
زهره النرجس
 
زهرة اللوتس المقدسية
 
معتصم
 
معمر حبار
 
هيام الاعور
 
sa3idiman
 
لينا محمود
 
محمود تركي
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 944 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أم علي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 57670 مساهمة في هذا المنتدى في 13948 موضوع
عداد الزوار

شاطر | 
 

 عشرة اشياء لا يحبها الرجل في ازياء المرأه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر الزمان



المزاج : رايق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
العمر : 42

مُساهمةموضوع: عشرة اشياء لا يحبها الرجل في ازياء المرأه   2011-09-23, 1:05 am

عشرة أشياء لا يحبها الرجال في أزياء المرأة

حرص المرأة على مواكبة الموضة في مظهرها قد لا يحظى بإعجاب جميع الرجال، لأن بعض الموديلات الجديدة لا تناسب جميع الأذواق من جهة، ولأنها قد لا تناسب المرأة التي ترتديها من جهة أخرى، لذلك على النساء الانتباه جيدا إلى هذه المسألة لأنها مهمة بالنسبة لعلاقتهن بأزواجهن.
صحيفة الديلي تلغراف البريطانية سألت الكثير من الرجال عن رأيهم بما تتضمنه خزانات نسائهم، وبناء على ما قالوه أعدوا قائمة بالأزياء التي اتفق الرجال على أنها لا تليق بالمرأة ولا تبرز جمالها، بل على العكس من ذلك تضر بها، وهي التالية:

1 - الجينز بصدرية (أوفرول)
يعارض اغلب الرجال هذا الزي، ويقولون ان النساء اللواتي يرتدينه يبدين كأنهن طفلات كبيرات. والغريب أن النساء اللواتي يفضلن هذا الموديل يعتقدن أنهن يبدين لطيفات وقريبات من القلب.

2 - حشوة الكتف
على الرغم من أن حشوة الكتف (الكتافات) بدأت تعود إلى ساحة الموضة، فانها لا تلفت نظر الرجال، هذا ان لم ينفروا منها.

3- فستان الجدة
إذا ما قررت المرأة ارتداء فستان مطبوع بالزهور مع جوارب تصل حتى الكاحل، فإنها بذلك تثير انطباعا لدى الرجل بأنها امرأة مسنة، لان اغلب الرجال يعلقون على ذلك بالقول ان مثل تلك المرأة تذكرهم بجداتهم.

4- الحذاء الخشبي (القبقاب)
قد ترتدي المرأة زيا رائعا، غير أن انتعالها قبقابا يجعل كل أناقتها تضيع، لان القبقاب حسب الكثير من الرجال ليس جذابا.

5- جوارب في الصندل
بعض النساء يعتبرن هذا الأمر بشعا، في حين يقول الرجال عنه إنه مظهر غير طبيعي وقبيح.

6- موضة طبعة الفهد
يعتقد الكثير من الرجال أن هذه الموضة التي سادت أخيرا، وغلبت على الأزياء والاحذية والحقائب، ليست أنيقة ولا تناسب جميع النساء.

7- الوزرة
هذا النوع من الثياب ممكن حسب الرجال، شرط أن ترتديه عارضة أزياء.

8- الجينز الممطوط
يلتقي الرجال في التقييم بأن هذا النوع من الجينز غير مغرٍ، كما أن المرأة فيه تبدو كأنها استعارته من صديقة، الأمر الذي يعطي انطباعا فوريا عنها بأنها متزوجة.

9- حذاء د. مارتن
يرى الكثير من الرجال ان النساء يلبسن هذا النوع من الأحذية فقط لأنه يذكرهن بأنفسهن عندما كن في السادسة عشرة من العمر.

10- البنطلون «الشروال»
هذا النوع من البنطلونات الواسعة جدا انتشر أخيرا. النساء يعشقنه لأنهن يرين انه يتضمن الكثير من السحر، وقبل كل ذلك هو مريح، أما الرجال فيردون عليهن بالقول إنه بشع، وان المرأة تبدو فيه كأنها تحمل شيئا ما داخله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33604
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عشرة اشياء لا يحبها الرجل في ازياء المرأه   2011-09-23, 1:25 am

يسلمو هالديات

وع راي المثل

كول على خاطرك

والبس ع خاطر الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
لينا محمود

avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2667
تاريخ التسجيل : 26/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عشرة اشياء لا يحبها الرجل في ازياء المرأه   2011-09-24, 1:16 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة
avatar




المزاج : مممممم
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 15405
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 41
الموقع : القدس زهرة المدائن

مُساهمةموضوع: رد: عشرة اشياء لا يحبها الرجل في ازياء المرأه   2011-09-24, 1:56 pm


شو هالحيرة هاي يا قمر الزمان

شو دخل الرجال بلبس الستات مش فاهمة انا !!!!

عدي اكم نوع ما بحبوه الرجال و بلكي الست بتحبه ما تلبسه يعني لانه الرجل ما بحبه ؟!!!

بعدين هم بيحكو عن ستات ما بتفهم اصلا بالاناقة والموديلات

والا في ست بتفهم بتلبس جوارب مع الصندل ؟؟!!!!بتعرفي مين الي بيعمل
هيك ؟ اليهود المتديني الاشكناز

يتعرفي ياقمر ؟ متل هدول الرجال ما بدهم المراة تلبس اصلا

لازم تكون مختصرة لباسها بقطعة صغيرة يعني مجاملة تكون حاطيتها على حالها هيك المراة بتنال اعجابهم

يسلمو دياتك ياقمر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عشرة اشياء لا يحبها الرجل في ازياء المرأه   2011-09-25, 10:46 am

مشكوووورة قمر الزمان على الطرح

يسلمووووو دياتك يارب

تحياتي ليكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد القدس



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 23/03/2010
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: عشرة اشياء لا يحبها الرجل في ازياء المرأه   2011-09-25, 12:32 pm

زهرة اللوتس كتب
اقتباس :
بتعرفي ياقمر ؟ متل هدول الرجال ما بدهم المراة تلبس اصلا

لازم تكون مختصرة لباسها بقطعة صغيرة يعني مجاملة تكون

حاطيتها على حالها هيك المراة بتنال اعجابهم

صحيح أختي زهرة ، فهذه الدراسة عن حب الرجال أو عدم حبهم
لبعض الألبسة النسائية ، هذه الدراسة أعدت في المجتمعات الغربية
ومأخوذة من آراء الرجال الغربيين في المرأة لا المسلمين .
وطبعا نظرة الرجل الغربي للمرأة تختلف عنها عند الرجل المسلم
فالرجل الغربي ينظر للمرأة نظرة جنسية ، لذلك فإنه يبدي رأيه
في لباسها من ناحية الإثارة الجنسية ، فبقدر ما كانت هذة الألبسة
النسائية مثيرة جنسيا فإنها تنال اعجابه أكثر ..

وأما الرجل المسلم فهو يحب أيضا الألبسة المثيرة ولكن هذا الأمر
يقتصر على زوجته وفي الحياة الخاصة لا الحياة العامة ، إذ لا
يجوز للمسلمة أن تخرج للحياة العامة دون اللباس الشرعي " الجلباب "
والجلباب أيضا اذا كان يبرز مفاتن المرأة أو يثير جنسيا فإنه يحرم
عليها أن تخرج به في الحياة العامة ، لأن المقصود من الجلباب هو
الستر لا الإثارة ولا ابراز المفاتن ولا اظهار جمال المرأة ، فالمرأة
المسلمة حين تلبس الجلباب الشرعي فإنها تتقيد بأوامر الله ونواهيه
ولا تقصد من ذلك ابراز مفاتنها للرجال الأجانب ..

وعلى هذا فإن هذه الدراسة حول لباس المرأة لا عبرة لها عندنا
كمسلمين ، لأنها آراء رجال غربيين ، ولا تنطبق على مجتمعاتنا
نحن المسلمين ، لأن المرأة المسلمة حين تلبس اللباس الشرعي
وتخرج للحياة العامة فإنها لا تقصد أن تثير أعجاب الرجال الأجانب
بلباسها ، بل لا يجوز لها أن تثير اعجابهم ..

وأما في بيتها وفي حياتها الخاصة فيكفيها أن تسأل زوجها ما الذي
يعجبه من ألبستها لتلبسه له ، ولا تلزمها هذه الدراسة بشيء ، إذ
يكفيها رأي زوجها ولا عبرة لآراء الآخرين ، لأن زوجها فقط هو
الذي ينظر لها وهي تلبس هذه الألبسة المثيرة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الفردوس

avatar

المزاج : مممممم
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 939
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: عشرة اشياء لا يحبها الرجل في ازياء المرأه   2011-09-26, 6:30 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33604
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عشرة اشياء لا يحبها الرجل في ازياء المرأه   2011-09-26, 7:17 pm

يسلمو اخي محمد على التوضيح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة
avatar




المزاج : مممممم
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 15405
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 41
الموقع : القدس زهرة المدائن

مُساهمةموضوع: رد: عشرة اشياء لا يحبها الرجل في ازياء المرأه   2011-09-27, 12:18 am



صدقت اخي محمد

شكرا لك على التدقيق بالمواضيع والتوضيح الممتع

بوركت جهودك الطيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشرة اشياء لا يحبها الرجل في ازياء المرأه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: اهم احداث اليوم - اخبار فلسطين - اخبار القدس - اخبار عالمية-
انتقل الى: