نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

نبيل - القدس

البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
» *الحب في زمن الكوليرا* وصال محمد
أمس في 11:27 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  حوار مع النفس - كلمات الناصر
أمس في 11:22 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» بين المعالمِ بين الكهوف - وصال محمد
أمس في 11:18 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» وفي الأشواق أني فيه أذوي - هيام جبر
أمس في 11:03 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» شرح حديث ان الله قد اذهب عنكم عبية الجاهلية
أمس في 11:01 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» 6=حديث ليالي الصيام=6=
أمس في 9:30 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» =5= حديث ليالي الصيام
أمس في 2:12 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» سروالُ إيفانكا - شعر الحارث بن الفضل الشميري
2018-05-20, 11:03 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» وفاة أشهر متسول في العالم " دوبري دوبريف "
2018-05-20, 4:28 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» دوبري دوبريف @ نبيل القدس
2018-05-20, 4:26 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» وقفة تدبر مع اية كريمة
2018-05-20, 1:36 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» =4= حديث ليالي الصيام..اطعام الطعام
2018-05-20, 1:37 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» استمطار - ابتهال معراوي
2018-05-19, 11:23 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» أشتاق - زهرة خصخوصي/ حنين
2018-05-19, 11:20 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الطّريق إلى السّياج - فتحية قصاب
2018-05-19, 10:48 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» أنا عايش سنين بهتان - منى ابوبكر
2018-05-19, 10:45 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» كل ما في الأمر - هيام جبر
2018-05-19, 10:42 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» فداك روحي - بقلم الدكتورة الجزائرية سمر بومعراف
2018-05-19, 10:39 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» عليك بالوراء - هيام جبر
2018-05-19, 10:37 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» قلادةٌ على جيدِ الذّكريات - لازورد ميساء شاهين
2018-05-19, 10:33 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» وهبوب عطرك - ماتيلدا العبدالله
2018-05-19, 10:31 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» لعلنا نكتب حكايات - هيام جبر
2018-05-19, 10:27 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» حتى متى؟!- مليحة مرعي السيد
2018-05-19, 10:21 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» حديث ليالي الصيام=3=
2018-05-19, 1:20 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ما هو البال ؟ - رائدة ابوصوي
2018-05-18, 10:03 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» وقفة مع اية لن تنالوا البر حتى -- كيف فسرها الصحابة والتابعون؟
2018-05-18, 10:02 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» اياك ان تُفطر على لحم اخيك!!
2018-05-18, 4:31 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث ليالي الصيام=2=
2018-05-18, 3:20 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» روح الصيام وثمراته
2018-05-17, 11:17 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث ليالي الصيام=1=
2018-05-17, 12:01 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

المواضيع الأكثر شعبية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
حكم شعراء وكتاب وفلاسفة في الحياة -ومن الحياة-حكمة اعجبتني/سعيد الاعور
نبذة عن حياة الشاعر وليد محمد الكيلاني - زهرة اللوتس المقدسية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
اجمل دعاء-التقرب الى الله -ادعية مختارة تفرح القلوب وتريحها-اذكار الصباح -اذكار المساء /سعيد الاعور
بمناسبة يوم ميلاد بنتي - زهرة اللوتس المقدسية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مدينة القدس زهرة المدائن وبلداتها وقراها بالصور فقط /المهندس سعيد الاعور
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 33689
 
زهرة اللوتس المقدسية - 15405
 
معتصم - 12431
 
sa3idiman - 3588
 
لينا محمود - 2667
 
هيام الاعور - 2145
 
محمد بن يوسف الزيادي - 2099
 
بسام السيوري - 1764
 
محمد القدس - 1219
 
العرين - 1193
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
 
محمد بن يوسف الزيادي
 
زهره النرجس
 
زهرة اللوتس المقدسية
 
معتصم
 
معمر حبار
 
هيام الاعور
 
sa3idiman
 
لينا محمود
 
محمود تركي
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 944 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو 2Grand_net فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 57799 مساهمة في هذا المنتدى في 14060 موضوع
عداد الزوار

شاطر | 
 

 رسالة الى زوجي العزيز...وردها - العم سعيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رسالة الى زوجي العزيز...وردها - العم سعيد    2011-12-17, 5:25 pm

زوجي العزيز
اكتب هذه الرسالة لأخبرك بأنني قررت الانفصال عنكَ.. لقد كنتُ زوجة طيبة طوال سنوات زواجنا السبع، ولكن الأسبوعين الأخيرين كانا جحيما بالنسبة لي. لقد اتصل رئيسك اليوم ليخبرني بأنك استقلت من عملك، ولم استطع بعدها التحمل أكثر
عندما عدتَ إلى البيت في بداية الأسبوع الماضي لم تلاحظ أنني قد زينت شعري من أجلك، واعتنيت بأظافري، وإنني طبخت أكلتك المفضلة، لا بل قمت بارتداء ملابس جديدة من أجلك، ولكنكَ تناولتَ الطعام وشاهدت برنامجك الرياضي المفضل وذهبتَ للنوم، ونسيت أن تقول حتى كلمة طيبة بعد كل الذي فعلتُه من أجلك، وأنا التي كنت أتوقع منك كلمات الحب والإطراء، وان تقترب مني وتلمسني بحنان، وهذا يعني، إما انك تخونني أو انك توقفتَ عن حبي، وعليه فأنا مغادرة البيت إلى الأبد
ملاحظة: لا تحاول الاتصال بي، فقد قررت وصديقك كارل الانتقال إلى السكن معا في جنوب كاليفورنيا
التوقيع: زوجتك السابقة
*******
زوجتي العزيزة.. السابقة
سررتُ كثيرا لاستلام رسالتك اليوم. ما ورد فيها عن زواجنا، الذي استمر 7 سنوات صحيح، ولكنكِ كنتِ ابعد شيء عن الزوجة المثالية
أنا أشاهد المباريات الرياضية ليس حباً بها، بل للهرب من تذمّرك المستمر، ولكن يبدو أنني لم انجح في ذلك
لقد لاحظتُ في ذلك اليوم انك قمت بقص شعرك، مما جعلك تبدين كرجل. وقد علمتني والدتي أن اصمت أن لم يكن لدي شيء حسن أو جميل أقوله. وعندما نظرتُ إلى صحن اللحم المشوي، أو ما أسميته وجبتي المفضلة، شعرت بحزن. فمن الواضح انك خلطت بين ما أحبه وما يحبه صديقي كارل. فقد توقفتُ منذ سنوات عن تناول اللحم المطبوخ بهذه الطريقة، وهي الأكلة التي لا تزال مفضلة لديه
كما قمتُ بتجاهل "عواطفك" بعدها، ولم اعر أمر ملابسك الجديدة أي اهتمام لسبب مهم، فبطاقة السعر كانت لا تزال تتدلى منها. وكنت أتمنى أن أكون مخطئا في ظنوني بعد أن لاحظتُ أن السعر المدون على البطاقة يعادل المبلغ الذي اقترضه كارل مني صباح ذلك اليوم، ليشتري لكِ هديته
وعلى الرغم من كل الظنون والشكوك والتجارب المخيبة للأمل، فإنني كنت لا أزال احبك قبل أن استلم رسالتك، وكنت اعتقد أن بالإمكان إنقاذ زواجنا خاصة بعد ان ربحت جائزة اليانصيب الكبرى البالغة عشرة ملايين دولار، فاستقلت من وظيفتي وقمت بشراء تذكرتي طائرة لكِ ولي لرحلة إلى جزر البهاما. ولكن عندما عدت إلى البيت كنت قد غادرتيه إلى الأبد
كل شيء يحدث لسبب ما، أتمنى لك حياة سعيدة مع صديقي "السابق"، وان تحققي كل طموحاتك معه
ملاحظة1: أكد لي المحامي أن خطابك كاف لحرمانك من كامل نصيبك في الجائزة
ملاحظة2: لا اعلم ان كنت قد أخبرتك هذا من قبل، ولكن صديقي كارل وُلِد 'كارلا' قبل أن يقوم بتغيير جنسه، أرجو ألا يشكل هذا عائقا أمام سعادتك المستقبلية
التوقيع :: حر وغني الى الأبد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة
avatar




المزاج : مممممم
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 15405
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 41
الموقع : القدس زهرة المدائن

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى زوجي العزيز...وردها - العم سعيد    2011-12-17, 5:41 pm



وااااااااااااو شو هالصدمة

انا انصدمت لما شفت رد الزوج على زوجته والله عنده طولة بال

سبحان الله مغير الاحوال

يسلمو دياتك عمي سعيد طرح من ذهب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيام الاعور
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

المزاج : رايق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2145
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى زوجي العزيز...وردها - العم سعيد    2011-12-17, 5:47 pm




سحقا يا لها من إمرأه والعياذ بالله
جميل ما قدمت عمو سعيد سلمت الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 12431
تاريخ التسجيل : 06/04/2009
العمر : 43
الموقع : القدس _ بيت حنينا

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى زوجي العزيز...وردها - العم سعيد    2011-12-17, 7:31 pm

أعوذ بالله من هيك نسوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى زوجي العزيز...وردها - العم سعيد    2011-12-18, 9:54 am

يقول المثل وعلى نفسها جنت

جزاك الله خيرا على القصة
مؤلمة كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى زوجي العزيز...وردها - العم سعيد    2011-12-18, 10:22 am

اشكر مروركم الكريم
زهرة ...لا تنصدمي يا عمي هناك كثر منهن في الغرب وقليل في الشرق..وانت الذهب
براعم اللوتس ...وسلمت اياديك نعم سحقا لمثلها من النساء
معتصم ...نعم ..اعوذ بالله من هذا النوع منهن
خوخة....خسرت كل العز وعلىنفسها جنت براقش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لينا محمود

avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2667
تاريخ التسجيل : 26/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى زوجي العزيز...وردها - العم سعيد    2011-12-18, 6:51 pm

هن كثيرات و الطمع اصبح موظة هذه الايام اصبح الحب مجرد كلمات غبية تكرر شفاه كاذبة , و المراة بدات تفقد رونقها ايضا في المجتمعات العربية لانها بدات اكثر ميولا للافكار الغربية .......
بس يسلمو على الموضوع القيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33689
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى زوجي العزيز...وردها - العم سعيد    2015-05-27, 12:07 am

sa3idiman كتب:

زوجي العزيز
اكتب هذه الرسالة لأخبرك بأنني قررت الانفصال عنكَ.. لقد كنتُ زوجة طيبة طوال سنوات زواجنا السبع، ولكن الأسبوعين الأخيرين كانا جحيما بالنسبة لي. لقد اتصل رئيسك اليوم ليخبرني بأنك استقلت من عملك، ولم استطع بعدها التحمل أكثر
عندما عدتَ إلى البيت في بداية الأسبوع الماضي لم تلاحظ أنني قد زينت شعري من أجلك، واعتنيت بأظافري، وإنني طبخت أكلتك المفضلة، لا بل قمت بارتداء ملابس جديدة من أجلك، ولكنكَ تناولتَ الطعام وشاهدت برنامجك الرياضي المفضل وذهبتَ للنوم، ونسيت أن تقول حتى كلمة طيبة بعد كل الذي فعلتُه من أجلك، وأنا التي كنت أتوقع منك كلمات الحب والإطراء، وان تقترب مني وتلمسني بحنان، وهذا يعني، إما انك تخونني أو انك توقفتَ عن حبي، وعليه فأنا مغادرة البيت إلى الأبد
ملاحظة: لا تحاول الاتصال بي، فقد قررت وصديقك كارل الانتقال إلى السكن معا في جنوب كاليفورنيا
التوقيع: زوجتك السابقة
*******
زوجتي العزيزة.. السابقة
سررتُ كثيرا لاستلام رسالتك اليوم. ما ورد فيها عن زواجنا، الذي استمر 7 سنوات صحيح، ولكنكِ كنتِ ابعد شيء عن الزوجة المثالية
أنا أشاهد المباريات الرياضية ليس حباً بها، بل للهرب من تذمّرك المستمر، ولكن يبدو أنني لم انجح في ذلك
لقد لاحظتُ في ذلك اليوم انك قمت بقص شعرك، مما جعلك تبدين كرجل. وقد علمتني والدتي أن اصمت أن لم يكن لدي شيء حسن أو جميل أقوله. وعندما نظرتُ إلى صحن اللحم المشوي، أو ما أسميته وجبتي المفضلة، شعرت بحزن. فمن الواضح انك خلطت بين ما أحبه وما يحبه صديقي كارل. فقد توقفتُ منذ سنوات عن تناول اللحم المطبوخ بهذه الطريقة، وهي الأكلة التي لا تزال مفضلة لديه
كما قمتُ بتجاهل "عواطفك" بعدها، ولم اعر أمر ملابسك الجديدة أي اهتمام لسبب مهم، فبطاقة السعر كانت لا تزال تتدلى منها. وكنت أتمنى أن أكون مخطئا في ظنوني بعد أن لاحظتُ أن السعر المدون على البطاقة يعادل المبلغ الذي اقترضه كارل مني صباح ذلك اليوم، ليشتري لكِ هديته
وعلى الرغم من كل الظنون والشكوك والتجارب المخيبة للأمل، فإنني كنت لا أزال احبك قبل أن استلم رسالتك، وكنت اعتقد أن بالإمكان إنقاذ زواجنا خاصة بعد ان ربحت جائزة اليانصيب الكبرى البالغة عشرة ملايين دولار، فاستقلت من وظيفتي وقمت بشراء تذكرتي طائرة لكِ ولي لرحلة إلى جزر البهاما. ولكن عندما عدت إلى البيت كنت قد غادرتيه إلى الأبد
كل شيء يحدث لسبب ما، أتمنى لك حياة سعيدة مع صديقي "السابق"، وان تحققي كل طموحاتك معه
ملاحظة1: أكد لي المحامي أن خطابك كاف لحرمانك من كامل نصيبك في الجائزة
ملاحظة2: لا اعلم ان كنت قد أخبرتك هذا من قبل، ولكن صديقي كارل وُلِد 'كارلا' قبل أن يقوم بتغيير جنسه، أرجو ألا يشكل هذا عائقا أمام سعادتك المستقبلية
التوقيع :: حر وغني الى الأبد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
 
رسالة الى زوجي العزيز...وردها - العم سعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: الاسلام والحياة - نبيل القدس-
انتقل الى: