نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

نبيل - القدس

البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
»  المشروبات التي يتم تناولها يومياً تتمتع بقدرة غير متوقعة على الحماية من الكثير من الأمراض.
أمس في 9:17 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» تصحيح وجه استدلال باية
أمس في 7:44 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» النجاة لا تكون الا بالقلب السليم
أمس في 7:20 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ...
أمس في 6:55 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» شرع الله او الكوارث الكونية..
2017-10-19, 11:23 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» وقفه بيانية مع ايتي المائده 62+63=فانتبهوا يا علماء الامة
2017-10-18, 1:29 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» هل الايمان ينقص ويزيد؟؟
2017-10-17, 11:32 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» الامن من الخوف والهم والحزن
2017-10-17, 5:45 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» جواب اسكت امير المومنين
2017-10-17, 5:42 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» احياء سنة الحبيب سلام الله عليه
2017-10-17, 5:41 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» خواطر من ذاكرة التاريخ والكتاب المبين
2017-10-17, 5:37 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» صالون نون الأدبي والدكتور معاذ الحنفي من أقبية السجن إلى مرافئ النقد الأدبي
2017-10-15, 10:53 pm من طرف فتحية إبراهيم صرصور

» الشيخ عادل الكلباني: الغناء حلال كله حتى مع المعازف ولا دليل يحرمه
2017-10-14, 9:55 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» فصاحة ابن باديس وعامية الشعراوي - معمر حبار
2017-10-14, 9:07 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» هل كان الوقف معروفا للصحابة زمن النبي..؟
2017-10-14, 3:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» درّة البلدان - هيام الاحمد
2017-10-13, 10:34 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» خواطر المساء==صائعون وضائعون
2017-10-13, 10:12 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ما الفرق بين الولادة الطبيعية لدولة الخلافة والعملية القيصرية سؤال مفتوح للناقد الفكري
2017-10-13, 9:54 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» اسئلة الى الاخ احمد عطيات ابو المنذر
2017-10-13, 9:50 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» تصحيح مفاهيم - الضرورات
2017-10-13, 8:02 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» هذه الحرية! فأين حدود الله؟!- بقلم الصادق الغرياني
2017-10-13, 8:00 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» وجه امريكا الكالح في قلب الانظمة وسحق الحركات قتلت واشطن ذات الوجه العلماني ملايين البشر
2017-10-13, 7:54 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» راي احمد عيد عطيات ابو المنذر في المظاهرات
2017-10-13, 7:02 pm من طرف اجمد العطيات ابو المنذر

» (هل معنى الحديث لو صح يدل على تحريم المعازف ؟)
2017-10-13, 12:07 am من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» حديث المساء--حضارة الايمان وحضارة الضلال
2017-10-12, 10:48 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ديوان ابدا لم يكن حلم - نور محمد سعد
2017-10-12, 8:30 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» مفهوم مصطلح التخميس
2017-10-11, 3:42 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» في معركة الافكار
2017-10-10, 3:19 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» آمنت بالعشق - د. ريم سليمان الخش
2017-10-09, 11:29 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» بين عالمين - نور سعد
2017-10-09, 10:26 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

المواضيع الأكثر شعبية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
حكم شعراء وكتاب وفلاسفة في الحياة -ومن الحياة-حكمة اعجبتني/سعيد الاعور
نبذة عن حياة الشاعر وليد محمد الكيلاني - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
اجمل دعاء-التقرب الى الله -ادعية مختارة تفرح القلوب وتريحها-اذكار الصباح -اذكار المساء /سعيد الاعور
بمناسبة يوم ميلاد بنتي - زهرة اللوتس المقدسية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

محمد بن يوسف الزيادي

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مدينة القدس زهرة المدائن وبلداتها وقراها بالصور فقط /المهندس سعيد الاعور
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 33339
 
زهرة اللوتس المقدسية - 15405
 
معتصم - 12431
 
sa3idiman - 3588
 
لينا محمود - 2667
 
هيام الاعور - 2145
 
محمد بن يوسف الزيادي - 1971
 
بسام السيوري - 1764
 
محمد القدس - 1207
 
العرين - 1193
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
 
محمد بن يوسف الزيادي
 
زهره النرجس
 
زهرة اللوتس المقدسية
 
معتصم
 
معمر حبار
 
هيام الاعور
 
sa3idiman
 
لينا محمود
 
محمود تركي
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 938 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو RAGAB66 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 57271 مساهمة في هذا المنتدى في 13595 موضوع
عداد الزوار

شاطر | 
 

 الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-22, 8:46 am

اليك يا اجمل ام واليك يا كل ام في هذه الحياة اقول
جعل الله كل ايامكن اعيادا ونحن لا نقدر امهاتنا بيوم واحد فقط
بل هن واقدامهن تاج على رؤوسنا ..فاذا كان رب العالمين اختار لهن الجنة ووضعها تحت اقدامهن
...فهل نقدر ان نعترض عليهن حين يضعن ارجلهن فوق رؤوسنا ...فمن تحت ارجلهن تفوح رياح وعبير الجنة
....ما اسعدنا لو قبلنا او بوسنا قدميك كل صباح ...
.ايتها الام الحنون الصابرة على الامها واوجاعها من اجل ابناءها
...هي كما هي الام الحنون والوجة الحنون...فمن تحت اياديها لا نستلذ الا بطعم اكلها
حتى لو وضعوا اشهر طباخين العالم وطبخهم في كفة وطبخ امك في كفة فانك لن تستطيع
الا ان تمدح اكل امك الذي تعودت عليه حتى لو كان قلاية بندورة او طبخة مقلوبة او خبز طابون حاف سخن
مع حبات الزيتون التي حضرتها بنفسها ...لن نجد لا احن ولا اطيب من انفاسها ...

رحمك الله يا اجمل واغلى ام

كنت طفلا صغيرا بين يديك وبقيت طفلا حتى وانا بالستين من عمري
اشتاق لان اضع راسي على حجرك ايتها الغالية ...جعل الله قبرك نورا ..
مت في عيد الام والناس يحتفلون بامهاتهم ..وانا ابكي حزنا على فراقك في مثل هذا اليوم
...اشتاق اليك يا امي ..وكم يتمنى الانسان ان يموت قبل والديه بحيث لا يشرب حسرة فراقهما ...
ولكن هذه سنة الله في خلقه نحن نكبر وهم يهرمون ..وكلنا مفارقوا هذه الحياة ..
واسال الله من فقد والدته ان يجمعها معه في الجنة ...
صدق رسولنا الاعظم صلوات الله عليه حين قال وما نطق عن الهوى ....الجنة تحت اقدام الامهات ...
صدق رسولنا الكريم اللهم صلى وسلم عليه افضل صلاة وعلى اله وصحبه واهله ومن تبعه الى يوم الدين

[/size][/color]













































































































[/center]


عدل سابقا من قبل sa3idiman في 2013-04-11, 4:29 pm عدل 6 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33339
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-22, 9:32 am

sa3idiman كتب:
اليك يا اجمل ام واليك يا كل ام في هذه الحياة اقول جعل الله كل ايامكن اعيادا ونحن لا نقدر امهاتنا بيوم واحد فقط بل هن واقدامهن تاج على رؤوسنا ..فاذا كان رب العالمين اختار لهن الجنة ووضعها تحت اقدامهن ...فهل نقدر ان نعترض عليهن حين يضعن ارجلهن فوق رؤوسنا ...فمن تحت ارجلهن تفوح رياع وعبير الجنة ....ما اسعدنا لو قبلنا او بوسنا قدميك كل صباح ....ايتها الام الحنون الصابرة على الامها واوجاعها من اجل ابناءها ...هي كما هي الام الحنون والوجة الحنون...فمن تحت اياديها لا نستلذ الا بطعم اكلها حتى لو وضعوا اشهر طباخين العالم وطبخهم في كفة وطبخ امك في كفة فانك لن تستطيع الا ان تمدح اكل امك الذي تعودت عليه حتى لو كان قلاية بندورة او طبخة مقلوبة او خبز طابون حاف سخن مع حبات الزيتون التي حضرتها بنفسها ...لن نجد لا احن ولا اطيب من انفاسها ...

رحمك الله يا اجمل واغلى ام

كنت طفلا صغيرا بين يديك وبقيت طفلا حتى وانا بالستين من عمري اشتاق لان اضع راسي على حجرك ايتها الغالية ...جعل الله قبرك نورا ..مت في عيد الام والناس يحتفلون بامهاتهم ..وانا ابكي حزنا على فراقك في مثل هذا اليوم ...اشتاق اليك يا امي ..وكم يتمنى الانسان ان يموت قبل والديه بحيث لا يشرب حسرة فراقهما ...ولن هذه سنة الله في خلقه نحن نكبر وهم يهرمون ..وكلنا مفارقوا هذه الحياة ..واسال الله من فقد والدته ان يجمعها معه في الجنة ...صدق رسولنا الاعظم صلوات الله عليه حين قال وما نطق عن الهوى ....الجنة تحت اقدام الامهات ...صدق رسولنا الكريم اللهم صلى وسلم عليه افضل صلاة وعلى اله وصحبه واهله ومن تبعه الى يوم الدين
















































































































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
محمود تركي

avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-22, 11:58 am

اللهم اجعل امهاتنا من سيدات الجنه

ازورك يا امي كل يوم وليس كما يدعون في يوم مجهول (صنعه المجنون)
عشت في داخلك تسعة اشهر او اقل فكيف انساكي, وانا جزء من حياتك




عدل سابقا من قبل محمود تركي في 2012-03-22, 4:32 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة
avatar




المزاج : مممممم
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 15405
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 40
الموقع : القدس زهرة المدائن

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-22, 3:16 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33339
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-22, 5:34 pm

محمود تركي كتب:
اللهم اجعل امهاتنا من سيدات الجنه

ازورك يا امي كل يوم وليس كما يدعون في يوم مجهول (صنعه المجنون)
عشت في داخلك تسعة اشهر او اقل فكيف انساكي, وانا جزء من حياتك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-25, 11:59 am

زهرة اللوتس المقدسية كتب:




شكرة زهرتنا اللوتسية على مرورك واشتراكك ..حلوة منك الوردة والام يا اغلى ام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-25, 12:03 pm

حلوة كلامتك ومؤثرة اخي محمود ..بر الامهات ضروري في كل يوم وليس كما يدعي االيوم الذي صنعه المجنون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-27, 8:00 pm


أصطحبها معه لمحل الهدايا
و قال لها : أريد أن تختاري لأمي هديه من ذوقك
شعرت بالغيره بداخلها
أختارت أقل هدية قيمة و شكل و قام هو بتغليفها

... ... و بالمساء أتى إلى زوجته و قدم لها الهديه التي أشترتها
... و أخبرها أني أحببت أن تشترين هديتك
بنفسك لتكون كما تحبينها

أصيبت بـ أحباط لأنها لو أحبت لغيرها ما تحب لنفسها لكانت هديتها أجمل
" و على نياتكم ترزقون " ^__^
منقول من صفحتي عالفيس بوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة
avatar




المزاج : مممممم
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 15405
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 40
الموقع : القدس زهرة المدائن

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-27, 10:54 pm

sa3idiman كتب:

أصطحبها معه لمحل الهدايا
و قال لها : أريد أن تختاري لأمي هديه من ذوقك
شعرت بالغيره بداخلها
أختارت أقل هدية قيمة و شكل و قام هو بتغليفها

... ... و بالمساء أتى إلى زوجته و قدم لها الهديه التي أشترتها
... و أخبرها أني أحببت أن تشترين هديتك
بنفسك لتكون كما تحبينها

أصيبت بـ أحباط لأنها لو أحبت لغيرها ما تحب لنفسها لكانت هديتها أجمل
" و على نياتكم ترزقون " ^__^
منقول من صفحتي عالفيس بوك


ياااااااه

على نياتكم ترزقون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-28, 3:25 pm

صدقت يا عمي على نياتكم ترزقون

واحب لاخيك المسلم كما تحب لنفسك قول الرسول عليه الصلاة والسلام

ومثل ما تدين تدان كما قال المثل الفلسطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 12431
تاريخ التسجيل : 06/04/2009
العمر : 43
الموقع : القدس _ بيت حنينا

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-28, 7:52 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-29, 1:32 pm

ما اجمل الصورة سلمت يا اخي المعتصم وما احلى لمسات الحنان من الام لاطفالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة
avatar




المزاج : مممممم
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 15405
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 40
الموقع : القدس زهرة المدائن

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-29, 1:41 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-03-31, 4:45 pm

زهرة اللوتس المقدسية كتب:

ما اجمل كلمة الام ومعانيها سلمت عمو على الصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-07-12, 10:01 am


ابدأ معنا





ْ
تقدمـ طبيب لخطبة فتاة
و لكن الفتاة عندما علمت بظروفه جميعها
اشترطت أن لا تحضر والدته الزفاف لكى تقبل إتمامـ الزواج

... احتار الطبيب الشاب فى أمره
و لمـ يجد أمامه إلا والد أحد أصدقائه
كان يحترمه كثيرا و كان أستاذ له فى الجامعة ليستشيره

و عندها سأله :و لماذا هذا الشرط ؟
فأجاب فى خجل:
أبي توفي عندما كنت بالسنة الأولى من عمري
و والدتى عاملة بسيطة تغسل ثياب الناس لتنفق على تربيتى
و لكن هذا الماضى يسبب لى الكثير من الحرج و على أن ابدأ حياتى الآن

فقال له استاذه: ـ
لي عندك طلب صغير
وهو أن تغسل يدي والدتك حالما تذهب إليها
ثمـ عد للقائي غدا و عندها سأعطيك رأيى

وبالفعل عندما ذهب للمنزل طلب من والدته أن تدعه يغسل يديها
بدأ بغسل يدي والدته ببطء
وكانت دموعه تتساقط لمنظرهما.

كانت المرة الأولى التي يلاحظ فيها كمـ كانت يديها مجعدتين
فيهما بعض الكدمات التي كانت تجعل الأمـ تنتفض حين يلامسها الماء !

بعد انتهائه من غسل يدي والدته
لمـ يستطع الإنتظار لليومـ التالى

و لكن تحدث مع والد صديقه على الهاتف قائلا:
أشكرك فقد حسمت أمرى
لن اضحى بأمى من أجل يومى فلقد ضحت بعمرها من اجل غدى


من لمـ يقدر فضل أمه فى حياته لن يجد من تقدر حياته Smile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة
avatar




المزاج : مممممم
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 15405
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 40
الموقع : القدس زهرة المدائن

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-08-19, 9:36 am



كل عام وانتِ بخير يا امي

كل عام وانتِ الحب يا امي

كل عام وحضنك الدافي مسكني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2012-09-24, 7:28 pm



ما اجمل ان تضع قبلة على خد امك او اختك او جدتك او خالتك او عمتك او ابنتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2013-04-11, 4:30 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33339
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2014-01-25, 9:47 pm

معتصم كتب:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33339
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور    2015-07-04, 12:05 am

sa3idiman كتب:
اليك يا اجمل ام واليك يا كل ام في هذه الحياة اقول
جعل الله كل ايامكن اعيادا ونحن لا نقدر امهاتنا بيوم واحد فقط
بل هن واقدامهن تاج على رؤوسنا ..فاذا كان رب العالمين اختار لهن الجنة ووضعها تحت اقدامهن
...فهل نقدر ان نعترض عليهن حين يضعن ارجلهن فوق رؤوسنا ...فمن تحت ارجلهن تفوح رياح وعبير الجنة
....ما اسعدنا لو قبلنا او بوسنا قدميك كل صباح ...
.ايتها الام الحنون الصابرة على الامها واوجاعها من اجل ابناءها
...هي كما هي الام الحنون والوجة الحنون...فمن تحت اياديها لا نستلذ الا بطعم اكلها
حتى لو وضعوا اشهر طباخين العالم وطبخهم في كفة وطبخ امك في كفة فانك لن تستطيع
الا ان تمدح اكل امك الذي تعودت عليه حتى لو كان قلاية بندورة او طبخة مقلوبة او خبز طابون حاف سخن
مع حبات الزيتون التي حضرتها بنفسها ...لن نجد لا احن ولا اطيب من انفاسها ...

رحمك الله يا اجمل واغلى ام

كنت طفلا صغيرا بين يديك وبقيت طفلا حتى وانا بالستين من عمري
اشتاق لان اضع راسي على حجرك ايتها الغالية ...جعل الله قبرك نورا ..
مت في عيد الام والناس يحتفلون بامهاتهم ..وانا ابكي حزنا على فراقك في مثل هذا اليوم
...اشتاق اليك يا امي ..وكم يتمنى الانسان ان يموت قبل والديه بحيث لا يشرب حسرة فراقهما ...
ولكن هذه سنة الله في خلقه نحن نكبر وهم يهرمون ..وكلنا مفارقوا هذه الحياة ..
واسال الله من فقد والدته ان يجمعها معه في الجنة ...
صدق رسولنا الاعظم صلوات الله عليه حين قال وما نطق عن الهوى ....الجنة تحت اقدام الامهات ...
صدق رسولنا الكريم اللهم صلى وسلم عليه افضل صلاة وعلى اله وصحبه واهله ومن تبعه الى يوم الدين

[/size][/color]













































































































[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
 
الام-امي الحنونة واعيادها-هدية الام الغالية /المهندس .سعيد الاعور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: بستان زهرة اللوتس- اكبر مجموعة صور على الانترنت-
انتقل الى: