نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

نبيل - القدس

البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
» صالون نون الأدبي وسؤال الهوية في رواية "الحاجة كريستينا" للروائي عاطف أبو سيف
2017-08-16, 12:36 pm من طرف فتحية إبراهيم صرصور

» صالون نون الأدبي وسؤال الهوية في رواية "الحاجة كريستينا" للروائي عاطف أبو سيف
2017-08-16, 12:31 pm من طرف فتحية إبراهيم صرصور

» تعليم الحياة..
2017-08-13, 11:43 am من طرف د/موفق مصطفى السباعي

» 9-مصطلحات خبيثة تخدم فكرا هداما -9- البراغماتية
2017-08-09, 12:07 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مصطلحات خبيثة تخدم فكرا هداما-1-
2017-08-09, 12:06 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 8- مصطلحات خبيثة تخدم فكرا هداما -8-
2017-08-09, 12:05 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 7-مصطلحات خبيثة تخدم فكرا هداما-7-
2017-08-09, 12:03 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مصطلحات خبيثة تخدم فكرا هداما-6-
2017-08-09, 12:03 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مصطلحات خبيثة تخدم فكرا هداما-5-
2017-08-09, 11:58 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مصطلحات خبيثة تخدم فكرا هداما-4-
2017-08-09, 11:56 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مصطلحات خبيثة تخدم فكرا هداما-3-
2017-08-09, 11:54 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مصطلحات خبيثة تخدم فكرا هداما-2-
2017-08-09, 11:52 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حالة جميع السوريين .. ولو أنني ظلٌ ثقيل على الدنيا - د.ريم سليمان الخش
2017-08-08, 5:05 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» دعوة لمقاطعة منكري السنة
2017-08-07, 11:45 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» وقفة مع حقيقة الاستقامة
2017-08-07, 9:35 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» قهوة المساء مع الشباب
2017-08-07, 2:16 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» الاريكيون بدعة العصر ومنكره
2017-08-06, 1:52 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» عقوبة المرتد من الكتاب والسنة
2017-08-04, 11:24 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» في ظلال القرآن - "وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً ۖ - جواد يونس
2017-08-04, 7:14 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» اثر وحدة الخلق ووحدانية الخالق في التشريع
2017-08-04, 1:28 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» الحذر من التهاون بالجمعة وتركها
2017-08-04, 10:32 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» قصيدة :-مهلا ايها الانسان
2017-08-04, 4:03 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ألعراق أمامَ خيارات أحلاها مُرّ! - عزيز الخزرجي
2017-08-03, 10:34 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» فصاحة وبلاغة صبيان
2017-08-03, 12:37 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» المروءة عنوان الرجولة
2017-08-03, 7:16 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» دور السنة ولغة العرب في بيان القران عند الشافعي
2017-08-03, 7:14 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» قهوة الصباح--مع الامام الشافعي والطبيب
2017-08-03, 7:12 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» منقول للفائدة---حدود الدم
2017-08-02, 8:59 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» س+ج علاج الحب والعشق
2017-08-02, 12:27 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» صالون نون الأدبي بين المقال السياسي والقصة القصيرة "تجربة إبداع" مع نيروز قرموط
2017-08-01, 11:11 pm من طرف فتحية إبراهيم صرصور

المواضيع الأكثر شعبية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
حكم شعراء وكتاب وفلاسفة في الحياة -ومن الحياة-حكمة اعجبتني/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
نبذة عن حياة الشاعر وليد محمد الكيلاني - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
اجمل دعاء-التقرب الى الله -ادعية مختارة تفرح القلوب وتريحها-اذكار الصباح -اذكار المساء /سعيد الاعور
بمناسبة يوم ميلاد بنتي - زهرة اللوتس المقدسية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مدينة القدس زهرة المدائن وبلداتها وقراها بالصور فقط /المهندس سعيد الاعور
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 33266
 
زهرة اللوتس المقدسية - 15405
 
معتصم - 12431
 
sa3idiman - 3588
 
لينا محمود - 2667
 
هيام الاعور - 2145
 
محمد بن يوسف الزيادي - 1903
 
بسام السيوري - 1764
 
محمد القدس - 1207
 
العرين - 1193
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
 
محمد بن يوسف الزيادي
 
زهره النرجس
 
زهرة اللوتس المقدسية
 
معتصم
 
معمر حبار
 
هيام الاعور
 
sa3idiman
 
لينا محمود
 
محمود تركي
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 935 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو raed فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 57118 مساهمة في هذا المنتدى في 13466 موضوع
عداد الزوار

شاطر | 
 

 يا سادة إل مش قد الكحل لا يتكحل وال مش قد إنهاء التطبيع لا ينادى فيه/نسرين موسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33266
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: يا سادة إل مش قد الكحل لا يتكحل وال مش قد إنهاء التطبيع لا ينادى فيه/نسرين موسى    2012-05-13, 12:38 pm



يا سادة إل مش قد الكحل لا يتكحل وال مش قد إنهاء التطبيع لا ينادى فيه/نسرين موسى
التاريخ: 2012-05-13 08:51:45

لم أبدِ اندهاشاً واستغراباً لحديث وزير حماية البيئة في حكومة نتنياهو الوزير جلعاد أردان بقطع الكهرباء عن قطاع غزة وانه مضطر لقطع الكهرباء لفترات متقاطعة عن أجزاء في إسرائيل وقبل كل شيء قطع الكهرباء عن قطاع غزة .

لأنه كما قال لا يعقل أن يكون لديه نقص في الكهرباء ونبقى نحن في غزة هاشم نتمتع بكهرباء تل أبيب ....((أعتقد قوله لا غبار عليه يا سادة يا كرام .

رغم انسحاب الاحتلال الاسرائيلى من غزة إلا أن إسرائيل ما زالت تزود قطاعنا بمنتصف النسبة المئوية من الكهرباء !!! لماذا ؟؟

ما زلنا نعتمد على إسرائيل في معظم احتياجاتنا لماذا إذن ننادى بإنهاء التطبيع معهم ونحن ما زلنا تحت رحمتهم؟؟

ما زلنا نعتمد عليهم في كهربائنا ونفتقد للكهرباء الوطنية البحتة
وما زلنا نعتمد عليهم في اقتصادنا
وما زلنا نعتمد عليهم في علاجنا والتحويل لمستشفياتهم

أتصور أن تل أبيب تضحك سخرية ونحن نرفع رايات إنهاء التطبيع ونحن كالقط الذي لا يحب إلا خناقه وخناقنا هي إسرائيل و لا مفر منها والمصيبة أننا بإرادتنا نقبل قبضتها على رقابنا

يا سادة المثل قال ال مش قد الكحل لا يتكحل وال مش قد إنهاء التطبيع لا ينادى بعلو حنجرته لإنهائه حتى لا نجعل عدونا يسخر من هيبتنا وتكون مناداتكم مجرد تلويحات وخطب رنانة

قبل المناداة بعدم التطبيع والتشنج من التعامل مع اسرائل هيئوا ما يجعلنا نشعر بالاكتفاء الذاتي بكل شيء

اكتفاء ذاتي بالكهرباء وبكل متعلقات اقتصادنا وحياتنا لنصدق أنكم تريدون إنهاء التطبيع معهم

لأنه بصراحة وبالعامية سواد وجه لنا ننادى ونعلن إنهاء التطبيع ونحن نلوم إسرائيل لو قطعت كهرباءنا ولو امتنعت عن استقبال مرضانا بمستشفياتها التي تنال على استحسان المواطنين بفلسطين أكثر من تلك المحلية أو العربية

ومن هنا أقول الحقيقة التي وجب أن تقال (( إنهاء التطبيع مع إسرائيل كذبة يصدقها فقط كل مجنون لأننا كما يقول المثل نحن غرقى في إسرائيل من ساسنا لراسنا ولموا الدور من سكات ولا تنادوا بإنهاء التطبيع

**الكاتبة مديرة تحرير النهارالإخبارية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33266
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: يا سادة إل مش قد الكحل لا يتكحل وال مش قد إنهاء التطبيع لا ينادى فيه/نسرين موسى    2012-07-28, 8:19 am

نبيل القدس كتب:


يا سادة إل مش قد الكحل لا يتكحل وال مش قد إنهاء التطبيع لا ينادى فيه/نسرين موسى
التاريخ: 2012-05-13 08:51:45

لم أبدِ اندهاشاً واستغراباً لحديث وزير حماية البيئة في حكومة نتنياهو الوزير جلعاد أردان بقطع الكهرباء عن قطاع غزة وانه مضطر لقطع الكهرباء لفترات متقاطعة عن أجزاء في إسرائيل وقبل كل شيء قطع الكهرباء عن قطاع غزة .

لأنه كما قال لا يعقل أن يكون لديه نقص في الكهرباء ونبقى نحن في غزة هاشم نتمتع بكهرباء تل أبيب ....((أعتقد قوله لا غبار عليه يا سادة يا كرام .

رغم انسحاب الاحتلال الاسرائيلى من غزة إلا أن إسرائيل ما زالت تزود قطاعنا بمنتصف النسبة المئوية من الكهرباء !!! لماذا ؟؟

ما زلنا نعتمد على إسرائيل في معظم احتياجاتنا لماذا إذن ننادى بإنهاء التطبيع معهم ونحن ما زلنا تحت رحمتهم؟؟

ما زلنا نعتمد عليهم في كهربائنا ونفتقد للكهرباء الوطنية البحتة
وما زلنا نعتمد عليهم في اقتصادنا
وما زلنا نعتمد عليهم في علاجنا والتحويل لمستشفياتهم

أتصور أن تل أبيب تضحك سخرية ونحن نرفع رايات إنهاء التطبيع ونحن كالقط الذي لا يحب إلا خناقه وخناقنا هي إسرائيل و لا مفر منها والمصيبة أننا بإرادتنا نقبل قبضتها على رقابنا

يا سادة المثل قال ال مش قد الكحل لا يتكحل وال مش قد إنهاء التطبيع لا ينادى بعلو حنجرته لإنهائه حتى لا نجعل عدونا يسخر من هيبتنا وتكون مناداتكم مجرد تلويحات وخطب رنانة

قبل المناداة بعدم التطبيع والتشنج من التعامل مع اسرائل هيئوا ما يجعلنا نشعر بالاكتفاء الذاتي بكل شيء

اكتفاء ذاتي بالكهرباء وبكل متعلقات اقتصادنا وحياتنا لنصدق أنكم تريدون إنهاء التطبيع معهم

لأنه بصراحة وبالعامية سواد وجه لنا ننادى ونعلن إنهاء التطبيع ونحن نلوم إسرائيل لو قطعت كهرباءنا ولو امتنعت عن استقبال مرضانا بمستشفياتها التي تنال على استحسان المواطنين بفلسطين أكثر من تلك المحلية أو العربية

ومن هنا أقول الحقيقة التي وجب أن تقال (( إنهاء التطبيع مع إسرائيل كذبة يصدقها فقط كل مجنون لأننا كما يقول المثل نحن غرقى في إسرائيل من ساسنا لراسنا ولموا الدور من سكات ولا تنادوا بإنهاء التطبيع

**الكاتبة مديرة تحرير النهارالإخبارية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
 
يا سادة إل مش قد الكحل لا يتكحل وال مش قد إنهاء التطبيع لا ينادى فيه/نسرين موسى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: قضايا للمناقشة-
انتقل الى: