نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

نبيل - القدس

البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
» الاسلام وحده من يصنع السلام العالمي
أمس في 12:41 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» اعادة نشر وقفة مع سورة الاخلاص
2017-11-21, 3:33 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» اخي التاجر..انتبه..فانت في خطر!!
2017-11-21, 11:36 am من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ماذا فعلت بقلبي - نبيل القدس
2017-11-21, 11:32 am من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» شغف قاتل - نهلة ابو العز
2017-11-18, 9:04 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» قد جار محتلٌّ --وجار! - غالية ابوستة
2017-11-18, 8:28 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» صورة في اية
2017-11-18, 6:14 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» مسيرة اعلام الاجرام واحدة عبر الزمن
2017-11-18, 12:50 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» زمن الصمت - لطيفة علي
2017-11-17, 8:00 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» هل يجب طاعة الحاكم.. ومتى؟
2017-11-16, 10:22 pm من طرف د/موفق مصطفى السباعي

» القضية المصيرية
2017-11-16, 12:00 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» وليد البخاري: الوجه البشع لـ«الدبلوماسي المثقف»
2017-11-13, 6:46 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ثامر السبهان: الوصي «الوقح»
2017-11-13, 6:43 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» 6-بعض البيوع الممنوعة شرعا:- حكم شراء المسروق والمغصوب
2017-11-12, 12:43 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 5- بعض البيوع الممنوعة شرعا: بيــع المُــحرَّم والنجــس :-
2017-11-12, 11:57 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 4-بعض البيوع الممنوعة شرعا:- النجش
2017-11-11, 9:58 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 3- بعض البيوع الممنوعة شرعا
2017-11-11, 12:11 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» إلــى متى - كلمات هبة الفقي
2017-11-10, 6:48 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» 2- بعض البيوع الممنوعة شرعا
2017-11-10, 12:27 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» انواع من بعض البيوع المحرمة
2017-11-09, 12:09 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 1-بعض البيوع الممنوعة شرعا 1-تحريم بيع الغرر
2017-11-09, 1:26 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» تجريد الياف الموز
2017-11-06, 7:30 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» صناعة الورق من الياف الموز
2017-11-06, 7:25 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» Banana Fibre Non Woven Fabric Machine
2017-11-06, 7:21 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الياف نبات الموز
2017-11-06, 7:18 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ملخص خارطة عمالة آل سعود وولاءاتهم السياسية - بقلم: د.ماهر الجعبري
2017-11-06, 5:44 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» البطر سبب الدمار وبالشكر تدوم النعم
2017-11-05, 6:50 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حقيقة العلمانية secularism
2017-11-04, 8:31 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» دعوى ضد جورج بوش وتوني بلير بتهمة ارتكاب جرائم حرب
2017-11-04, 5:18 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» في فقه اللغة..سمي البهيم بهيما...
2017-11-01, 12:58 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

المواضيع الأكثر شعبية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
حكم شعراء وكتاب وفلاسفة في الحياة -ومن الحياة-حكمة اعجبتني/سعيد الاعور
نبذة عن حياة الشاعر وليد محمد الكيلاني - زهرة اللوتس المقدسية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
اجمل دعاء-التقرب الى الله -ادعية مختارة تفرح القلوب وتريحها-اذكار الصباح -اذكار المساء /سعيد الاعور
بمناسبة يوم ميلاد بنتي - زهرة اللوتس المقدسية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مدينة القدس زهرة المدائن وبلداتها وقراها بالصور فقط /المهندس سعيد الاعور
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 33370
 
زهرة اللوتس المقدسية - 15405
 
معتصم - 12431
 
sa3idiman - 3588
 
لينا محمود - 2667
 
هيام الاعور - 2145
 
محمد بن يوسف الزيادي - 1998
 
بسام السيوري - 1764
 
محمد القدس - 1207
 
العرين - 1193
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
 
محمد بن يوسف الزيادي
 
زهره النرجس
 
زهرة اللوتس المقدسية
 
معتصم
 
معمر حبار
 
هيام الاعور
 
sa3idiman
 
لينا محمود
 
محمود تركي
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 940 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Salem فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 57332 مساهمة في هذا المنتدى في 13649 موضوع
عداد الزوار

شاطر | 
 

 فساد وارقام خيالية لرواتب موظفي الضمان الاجتماعي في الاردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33370
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: فساد وارقام خيالية لرواتب موظفي الضمان الاجتماعي في الاردن    2012-09-08, 11:56 am


التاريخ : 2012-09-08
فساد وارقام خيالية لرواتب موظفي الضمان الاجتماعي
اخبار البلد _خاص
اسامه المصري

ثلاث حلقات ساخنة نبثها لكم اليوم لكشف فساد رؤوس اموال نهبت من الوطن فنهبوا الوطن ومازالوا ينهبون به ,اليوم في الحلقة الثالثة نكشف لكم فساد مؤسسة الضمان الاجتماعي بالاسماء متحدين ان يكذبنا احد , فبين الحلقة الاولى والثالثة لم نكمل الساعة فانهمرت الاتصالات على مكتبنا ما بين شاكر وناكر ونافيا ومشككا .

نعرض لكم بعض رواتب موظفي الضمان الاجتماعي وبعض المؤسسات الخاصة وشاهدوا اين يذهب المال الاردني :


--- راتب مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي 21000 دينار شهريا.
--- راتب مدير عام مؤسسة تطوير العقبه 19500 دينار شهريا.
--- راتب مدير عام مؤسسة تطوير المفرق 20000 دينار شهريا.
--- رواتب الوحده الاستثماريه /الضمان الاجتماعي 111000 دينار شهريا.
--- رواتب موظفي وحدة المشاريع الخاصه والمستشاربن/امانة عمان.
--- العداله ان تطبق الهيكله على الجميع ودون استثناء/البنك المركزي والسلك الدبلوماسي وغيرهم.

18 الف دينار شهريا راتب رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط البحرية الوطنية .



راتب مدير الوحده الاستثماريه اكثر من 20 الف دينار شهريا + 4000 تقاعد شهري
رواتب الوحدة الاستثمارية في مؤسسة الضمان الاجتماعي ( 111 ) الف دينار شهريا
اي 322 مليون الف دينار سنويا :
1- مدير دائرة الاستثمار بالأسهم يتقاض ( 4987 ) دينار شهريا .
2- مدير دائرة الرقابة المالية ( 4606 ) دينار شهريا .
3- مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات ( 4235 ) دينار شهريا .
4- مدير دائرة تمويل المشاريع والمساهمات الخاصة ( 3705 ) دينار شهريا .
5- مدير دائرة الخزينة ( 3261 ) دينار شهريا .
6- مدير دائرة الرقابة والتدقيق الداخلي ( 3144 ) دينار شهريا .
7- مدير دائرة دعم المساهمات ( 3074 ) دينار شهريا .
8- مستشار يتقاض ( 3100 ) دينار شهريا .
9- مدير دائرة العمليات والشؤون الادارية ( 3072 ) دينار شهريا .
11- مدير المخاطر والتخطيط الاستراتيجي ( 3171 ) دينار شهريا .
12- مدير دائرة الموارد البشرية ( 3072 ) دينار شهريا .
13- مدير المكتب القانوني ( 2995 ) دينار شهريا .
14- مدير دائرة الاستثمار العقارية ( 2984 ) دينار شهريا .
15- رئيس قسم ادارة المحفظة ( 2412 ) دينار شهريا .
16- رئيس قسم الخزينة ( 2197 ) دينار شهريا .
17- رئيس قسم مخاطر الاستثمار ( 2094 ) دينار شهريا .
18- رئيس قسم الدراسات والتحليل المالي ( 2271 ) دينار شهريا .
19- رئيس قسم ادارة محفظة المساهمات الخاصة ( 2090 ) دينار شهريا .
20- رئيس قسم الاستثمار العقاري ( 2100 ) دينار شهريا .
21- رئيس قسم الشيكات والدعم الفني ( 1559 ) دينار شهريا .
22- رئيس قسم المخاطر التشغيلية ( 1429 ) دينار شهريا .
23- رئيس قسم ( منتدب ) ( 1514 ) دينار شهريا .
24- رئيس قسم التدقيق الداخلي ( 1447 ) دينار شهريا .
25- محلل مالي رئيس ( قروض ) ( 1437 ) دينار شهريا .
26- رئيس قسم القروض ( 1937 ) دينار شهريا .
27- رئيس قسم التحليل والتقييم ( 1937 ) دينار شهريا .
28- مستشار قانوني ( 1622 ) دينار شهريا .
29- رئيس قسم ادارة العقارات ( 1451 ) دينار شهريا .
30- محلل مالي رئيس ( 1458 ) دينار شهريا .
31- رئيس قسم تدقيق انظمة المعلومات ( 1429 ) دينار شهريا .
32- رئيس قسم العضويات ( 1449 ) دينار شهريا .
33- رئيس قسم العمليات ( 1446 ) دينار شهريا .
34- محلل ( مبرمج رئيسي ) ( 1059 ) دينار شهريا .
35- رئيس قسم المشتريات ( 1336 ) دينار شهريا .
36- محلل مالي ( ادارة محفظة المساهمات الخاصة ) ( 1336 ) دينار شهريا .
37- محلل مالي رئيس ( تحليل وتقييم ) ( 1458 ) دينار شهريا .
38- رئيس قسم الرقابة المالية ( 1336 ) دينار شهريا .
39- محلل مالي ( دراسات وتحليل مالي ) ( 1336 ) دينار شهريا .
40- رئيس قسم التخطيط والتدريب والتطوير ( 1444 ) دينار شهريا .
41- قرض اسكان 240الف بدون فائده .
42- تامين صحي خاص + اسنان مجاني .
43- استخدام فنادق الضمان فل بورد لهم ولاقاربهم مجاني.

المؤسسات المستقله ومصاريف التامين الصحي الخاص فيهم:
65 مؤسسة مستقلة يعني ؟
65 مدير عام .
65 رئيس مجلس ادارة.
65 مستشار.
65 سيارة حديثة.
400 عضو مجلس ادارة.
يعني لو اقل واحد اخذ 400 دينار * 400 موظف = 160000 الف دينار
ولو ارخص سيارة ب 7 الالف دينار * 65 سيارة = 455000 الف دينار
ولو كل رئيس مجلس ادارة وكل مدير عام اخذ 700 دينار تصبح المعادلة 700 دينار * 130 رئيس مجلس ادارة ومدير عام = 91000 الف دينار


وبمجرد عملية جمع بسيطه لهذه الارقام 300 مليون و 262 الف و891 دينار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33370
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: فساد وارقام خيالية لرواتب موظفي الضمان الاجتماعي في الاردن    2012-09-09, 9:07 pm

رد من الاخ عبد الله شبيب
----------------
إنها أموالنا وأموال أولادنا وأجيالنا القادمة ..يوشك أن يطير بها [الحرامية] كما فعل أمثالهم في عهدمبارك ..وقلدهم[ أقنان] السلطة الفلسطينية ..وسار هؤلاء اللصوص على نهجهم !
يجب استدراك الأمر ومحاسبة كل من عيّن أو وقع عقدا مشبوها ..وتقاضى راتبا خياليا ..ولا يجوز أن تتجاوز أعلى الرواتب ألفي دينار ..مع ترتيب الضرائب التصاعدية عليهم .. ويقول المثل الغامي ( من أخذ مالك فخذ روحه) ,,لا يجوز أن ندع اللصوص يفلتون بأموال أولادنا وقوت عيالنا ..كما يتمتع لصوص كبار بمال الأمة ومواردها من سرقات واضحة معلومة - أو غير معلومة -!..وهم يستهترون بالمسروقين ..ويعتصمون بمن يحميهم من المسحوقين والمنهوبين وأصحاب الحقوق .. .. فإن لم يتدارك العقلاء الأمر سريعا وبشكل حاسم وعادل ولن ينجو من الشر لا المسروقون ولا اللصوص .. فليعيدوا للناس كل فلس نهبوه بغير حق ..وإلا فإنها الطامة الكبرى .. اليوم أو غدا ..ولن تسثني أحدا .. ستعمهم وتعم غيرهم .. فحذار ثم حذار ( ..وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ) ...(واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة ).. فهل من عاقل وهل من سميع ..وهل من معتبر؟
أحد منتفعي الضمان .. يتقاضى راتبا أقل من 190 ديناراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
 
فساد وارقام خيالية لرواتب موظفي الضمان الاجتماعي في الاردن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: قضايا للمناقشة-
انتقل الى: