نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

نبيل - القدس

البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
» قصة عيد الحب أو ((الفالنتاين)) ايزابيل بنيامين
أمس في 6:22 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  رؤية المحافظين الجدد واليمين الأمريكي للإسلام المعاصر
أمس في 10:57 am من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» النَّفْعِيَّة مقياس العلمانية
2018-02-16, 6:11 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» صالون نون الأدبي ونبوءة الشيطان
2018-02-16, 4:26 pm من طرف فتحية إبراهيم صرصور

» شركة نقل عفش بالخبر | 0566147227 | شركة الايمان
2018-02-11, 8:38 pm من طرف الايمان

» منع الفقر عالميا
2018-02-11, 12:15 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» تلك المصابيح لكن لا أرى مدنا - ياسين بوذراع نوري
2018-02-10, 8:29 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» السلطان السوداني تاج الدين اسماعيل
2018-02-10, 8:13 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» العلمانية الساقطة و تفنن الغرب في جر النساء إلى أعمال مخزية ومهينة
2018-02-09, 7:07 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» العلمانية والدعارة - حوالي 50 ألف امرأة وطفلة يتم تهريبهن إلى الولايات المتحدة سنوياً لاسترقاقهن وإجبارهن على ممارسة الدعارة
2018-02-09, 7:03 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ثمار العلمانية - انتشرت في أمريكا (وأوروبا) مطاعم تقدم الطعام على أجساد النساء العاريات
2018-02-09, 6:59 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» فساد العلمانية - أرقام صادمة ومذهلة تلك التي تكشف عنها دراسات حول زواج القصر في الولايات المتحدة
2018-02-09, 6:53 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» فساد العلمانية - الأطفال غير الشرعيين في أوروبا!
2018-02-09, 6:48 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» من ثمار الفساد لعقيدة العلمانية - في فرنسا وحدها أكثر من أربعة مليون من البشر مجهولي النسب
2018-02-09, 6:39 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» تربية الله تعالى للدعاة
2018-02-08, 10:44 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

»  صالون نون الأدبي وعائشة عودة ثمنا للشمس
2018-02-07, 7:20 pm من طرف فتحية إبراهيم صرصور

» حكم القاضي بقطع يد السلطان محمّد الفاتح
2018-02-04, 5:54 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» انما المؤمنون اخوة
2018-02-03, 10:44 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» انما المؤمنون اخوة
2018-02-03, 10:44 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» التغيير في الاسلام
2018-02-02, 8:30 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» من أرتور إلى أحمد..كيف اعتنق سياسي ألماني الإسلام بعد أن كان من أشد معاديه؟
2018-02-02, 10:54 am من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» مطلوب مرشحين لرئاسة بلدية الناصرة
2018-01-31, 3:56 am من طرف نبيل عودة

» قصة (لعن الله من تكلم ومن لم يتكلم)!!
2018-01-30, 10:22 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» قصة (لعن الله من تكلم ومن لم يتكلم)!!
2018-01-30, 10:21 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» لا تصيعوا اعماركم سدى يا شباب
2018-01-30, 9:03 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» فيلم كوميدي سويدي مترجم بعنوان الشرطة - kopps
2018-01-29, 9:06 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» البحث المنطقي ليس طريقة في التفكير
2018-01-29, 6:34 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» حوار بين شرطي وسائق
2018-01-29, 5:50 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» فيلم - اثر رجعي - Retroactive
2018-01-29, 5:30 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» من ثمار العلمانية - بيع الزوجة في بريطانيا
2018-01-27, 7:14 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

المواضيع الأكثر شعبية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
حكم شعراء وكتاب وفلاسفة في الحياة -ومن الحياة-حكمة اعجبتني/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
نبذة عن حياة الشاعر وليد محمد الكيلاني - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
اجمل دعاء-التقرب الى الله -ادعية مختارة تفرح القلوب وتريحها-اذكار الصباح -اذكار المساء /سعيد الاعور
بمناسبة يوم ميلاد بنتي - زهرة اللوتس المقدسية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مدينة القدس زهرة المدائن وبلداتها وقراها بالصور فقط /المهندس سعيد الاعور
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 33448
 
زهرة اللوتس المقدسية - 15405
 
معتصم - 12431
 
sa3idiman - 3588
 
لينا محمود - 2667
 
هيام الاعور - 2145
 
محمد بن يوسف الزيادي - 2027
 
بسام السيوري - 1764
 
محمد القدس - 1207
 
العرين - 1193
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
 
محمد بن يوسف الزيادي
 
زهره النرجس
 
زهرة اللوتس المقدسية
 
معتصم
 
معمر حبار
 
هيام الاعور
 
sa3idiman
 
لينا محمود
 
محمود تركي
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 944 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أم علي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 57455 مساهمة في هذا المنتدى في 13759 موضوع
عداد الزوار

شاطر | 
 

 هل الثوارت العربية بداية النهاية لتنظيم الإخوان المسلمين؟! ابراهيم شعباني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33448
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: هل الثوارت العربية بداية النهاية لتنظيم الإخوان المسلمين؟! ابراهيم شعباني    2012-12-02, 11:14 am

هل الثوارت العربية بداية النهاية لتنظيم الإخوان المسلمين؟! ابراهيم شعباني

فاز عدد من أحزاب الإخوان المسلمون في الانتخابات لرئاسة الدول في بعض الأقطار العربية التي اجتاحها الربيع العربي بثوراته الصاخبة ويعني هذا انتقال السلطة وإدارة شئون البلاد للإخوان المسلمين في تلكم الأقطار فما الجديد الذي سوف يفاجئون به جماهيرهم العريضة ؟

تنظيم الإخوان المسلمون أسسه حسن البنا بمصر في عهد الملك فاروق وكان جمال عبد الناصر الذي انقلب على الملك فاروق أحد أعضاء التنظيم وبعد توليه الحكم واستلامه السلطة انقلب على التنظيم وبدأ بمحاكمة أعضائه وسجنهم وتعذيبهم وقتلهم وممن قتل شنقا وقتها سيد قطب الرجل الثاني في التنظيم بعد حسن البنا .

في عهد سيد قطب ولدت فكرة التنظيم العالمي السري للإخوان المسلمون والذي قام على مبدأ تصدير الفكر والمنهج للعالم وبإسم الدين والتدين وتحت مسميات ذكية وشعارات براقة " الصحوة " مثالا والعودة لما كان عليه السلف الصالح وإعادة عز الأمة الإسلامية وأمجادها وكثيرا ما كان هذا الشعار هو الوتر الحساس الذي أبكى منظرو التنظيم جماهيرهم وأتباعهم تحته وبالإستشهاد بمواقف بطولية لرجال عظماء صلاح الدين الأيوبي مثالا وغزوات المسلمون عبر التاريخ !

لن أبالغ لو قلت أن نسبة 80 % تقريبا من الجماهير العربية في الأقطار العربية معجبون جدا بالإخوان المسلمين ناهيك عن نسبة غالبة من مثقفي وأكاديميي تلكم الشعوب هم أعضاء فاعلون في التنظيم وبالتالي استطاع التنظيم العالمي أن يكون ويصنع شريحة عريضة جدا من الأتباع والجماهير التي تصوت لصالح قيادييه وتنتخب كبار رجالاته لتولي السلطة واستلام زمام الحكم والتربع على الكرسي الذي طالما أعلنوا أعني الإخوان طاغوتية من يتربع عليه وطالما أكدوا على أن الحاكمية لله وحده مستشهدين بآيات ونصوص من القرآن والسنة لووا أعناقها لتوافق مبتغاهم وتناسب هواهم كقوله جل في علاه " إن الحكم إلا لله " وغيرها من النصوص .

الكثير من الحجج والشبه كانت تصاغ في قوالب تحريضية ضد حكام العرب لتكفيرهم وتضليلهم وتفسيقهم والحكم المطلق بردتهم جميعا دون استثناء عن الدين الإسلامي وكان من أقوى الشبه الحكم بالقوانين البشرية " الوضعية " وإباحة الربا وموالاة الكفار والعضوية في الأمم المتحدة والصمت عن اغتصاب اليهود لفلسطين والمسجد الأقصى المسلوب وغيرها من الشبه التي لا تنتهي بل تتجدد بتجدد المرحلة التي كانوا يسيرون عليها خطوة خطوة للوصول لأهم هدف صنعوه واتفقوا عليه وهو الثورة على الحكام واستلام السلطة وإقامة الخلافة الراشدة ونجحوا في ذلك !

جميع الشعارات التي استغلها الإخوانيون لإثارة الشعوب وكسب عاطفتهم وولائهم وبعضها شبه دينية وشبه اجتماعية كمعالجة الفقر وضرورة الحكم بالعدل وتطبيق العدل والمساواة ومعالجة البطالة وغيرها الكثير أقول هل سوف ينجح الإخوان المسلمون بعد استلامهم للسلطة في أقطارهم بمعالجة جميع تلكم القضايا التي كانت تعاني من ويلاتها الشعوب المغلوب على أمرها قبل استلامهم السلطة ؟

مالجديد الذي سوف يأتي به ولاة أمور المسلمين وحكامهم الجدد - الإخوان المسلمون - في بعض أقطارهم ؟

هل سوف ينهون العلاقة ويسحبون سفراء دولهم وأقطارهم من أمريكا ودول الغرب بحجة ان موالاة الكفار لا تجوز كما كانوا يزعمون ويؤكدون يلقنون أتباعهم وتلاميذهم " ومن يتولهم منكم فهو منهم ؟

هل سوف ينهون عضوية بلدانهم بهيئة الأمم المتحدة " الكاافرة "؟

هل سوف يطبقون الشريعة الإسلامية بحذافيرها ويحكمون بكتاب الله وسنة نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم ليثبتوا لجماهيرهم وأتباعهم صدقهم وسلامة نواياهم وصحة دعاواهم حينما كانوا مجرد تنظيم فقط وحينما كان يتخذون من الحكم بما أنزل الله ذريعة وحجة لتكفير وتضليل الحكام العرب ؟

هل سوف يعلنون الجهاد في سبيل الله تعالى حربا على دولة إسرائيل ويحررون الأقصى الشريف من أيدي العابثين والمفسدين من اليهود الغاصبين ويحققون حلم الملك الراحل فيصل بن عبد العزيز رحمه الله بالصلاة بالمسجد الأقصى ليتوافد المسلمون عليه كتوافدهم على الحرمين الشريفين أم سوف يبادرون بعقد دام ديفد جديد وصلح طويل الأجل مع اليهود ويتناسون محاكمتهم للعلامة ابن باز رحمه الله وتحقيقهم معه فقط لأنه أفتى بجواز الصلح مع اليهود ؟

وماذا عن الإخوان المسلمين ومسألة الولاء للغرب ودول الكفر هل سوف يعلنون البراءة من إسرائيل ودول الغرب أم سوف تردد الشعوب المثل المشهور " الله يحلل الحجاج عند ولده " وسوف يجعلون من رموز وقيادات دول الغرب آباء روحيين ويجعلون من بلدانهم ولايات إسلامية بالهوية فقط غربية بالعادات والتقاليد ولا غرابة فبعض كبار أعضاء التنظيم صناعة استخباراتية غربية وهم من جلب تلكم الدول بعد إقناع صناع السياسة بضرورة مؤازرتهم والوقوف معهم لطرد الحكام وتسليمهم السلطة والثروة والشرط أربعون لنا عشرون ولكم عشرون .

هل قضايا الفقر والبطالة والإصلاح وغيرها من الشعارات سوف تنتهي بتاتا وتعتبر من ذكريات الماضي والتاريخ بعد صناعة شعارات جديدة لإقناع شعوبهم وجماهيرهم والأخذ بخواطرهم خطط لها وصنعت مجددا في مكتب رئيس مجلس الوزراء الإخواني وفي أقبعة وصوالين رئاسة مجالس الوزراء في أقطارهم ؟.

وهل سوف تقبل الشعوب والجماهير العربية مرة أخرى شعارات وأكاذيب تنظيم الإخوان الجديدة ويسلمونهم عقولهم ويقبلون المزيد من الظلم والاستبداد والفقر والبطالة ام سوف تحيي الجماهير ذكرى الثورات بثورات جديدة وعارمة وصارمة وتكون تلكم الثورات بداية النهاية لما يسمى تنظيم الإخوان المسلمين بعد فضيحة كبيرة ومجلجلة وعالمية يتحدث عنها التاريخ وسوف تسقط ورقة التوت ويصدق المثل القائل " العمل الذي ليس لله يبطل " والمثل القائل " ما طار طائر وارتفع إلا كما طار وقع "

والله من وراء القصد ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
 
هل الثوارت العربية بداية النهاية لتنظيم الإخوان المسلمين؟! ابراهيم شعباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: قضايا للمناقشة-
انتقل الى: