نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

نبيل - القدس

البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
» ندرة القيادات
أمس في 5:31 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ايها المتفاخرون بالبول..مهلاً
أمس في 2:10 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حرب الصين على طائر الدوري !!!
2018-04-21, 5:56 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حديث المساء--حضارة الايمان وحضارة الضلال
2018-04-21, 3:42 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» بعض من الفخر المبالغ فيه قليلا - كلمات رابح العايب براهم
2018-04-21, 12:17 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» اقامة العدل في الارض غاية الدين
2018-04-20, 3:36 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» بوركت جمعتكم
2018-04-20, 8:28 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حكم النصرانية في المرتد - ايزابيل بنيامين ماما آشوري.
2018-04-19, 6:35 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» حياة الاحياء
2018-04-19, 10:35 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» البر حسن الخلق
2018-04-19, 10:05 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ايجاز في اية
2018-04-19, 10:04 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» اوروبا العلمانية وحدائق الحيوان البشرية - نبيل القدس
2018-04-18, 10:46 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الانسان بتصرفاته وليس بشكله - نبيل القدس
2018-04-18, 10:14 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  لصوص_التاريخ ومانعة الصواعق - محمد منصور
2018-04-18, 10:05 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» السيرة وصناعة القادة
2018-04-18, 9:50 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» جواب سؤال عن تبني الامام
2018-04-17, 9:42 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ----الشخير---
2018-04-17, 8:56 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» الاستيقاظ الكاذب
2018-04-17, 8:54 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» من سنن العبودية
2018-04-17, 8:52 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» هل آن الأوان لإعلان وفاة الثورة السورية؟!
2018-04-16, 6:54 pm من طرف د/موفق مصطفى السباعي

» صالون نون الأدبي يناقش عذرية السؤال في العصافير تأتي باكرا للكاتب شفيق التلولي
2018-04-16, 12:51 pm من طرف فتحية إبراهيم صرصور

» ميراث المراة اليهودية - صخر حبتور
2018-04-14, 6:12 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الكبس من دان نفسه
2018-04-13, 11:30 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» انت مع من احببت
2018-04-13, 11:26 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» حدود الملح - علي الحاج
2018-04-10, 10:39 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» نص مداخلة الدكتور حسن أوريد: "اللغة العربية وتدبير الاختلاف اللساني"
2018-04-10, 10:35 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ندوة دولية كبرى بتطوان تكريما للمؤرخ المغربي إبراهيم القادري بوتشيش - د.انس فيلالي
2018-04-10, 10:19 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» مالك بن نبي - دور المسلم ورسالته - معمر حبار
2018-04-10, 10:15 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» هل تعيين جون بولتون يعني شن حرب أمريكية جديدة؟غسان الكسواني
2018-04-09, 11:00 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» حرب عالمية ثالثة في سوريا - نورا المطيري
2018-04-09, 10:14 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

المواضيع الأكثر شعبية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
حكم شعراء وكتاب وفلاسفة في الحياة -ومن الحياة-حكمة اعجبتني/سعيد الاعور
نبذة عن حياة الشاعر وليد محمد الكيلاني - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
اجمل دعاء-التقرب الى الله -ادعية مختارة تفرح القلوب وتريحها-اذكار الصباح -اذكار المساء /سعيد الاعور
بمناسبة يوم ميلاد بنتي - زهرة اللوتس المقدسية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مدينة القدس زهرة المدائن وبلداتها وقراها بالصور فقط /المهندس سعيد الاعور
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 33604
 
زهرة اللوتس المقدسية - 15405
 
معتصم - 12431
 
sa3idiman - 3588
 
لينا محمود - 2667
 
هيام الاعور - 2145
 
محمد بن يوسف الزيادي - 2062
 
بسام السيوري - 1764
 
محمد القدس - 1219
 
العرين - 1193
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
 
محمد بن يوسف الزيادي
 
زهره النرجس
 
زهرة اللوتس المقدسية
 
معتصم
 
معمر حبار
 
هيام الاعور
 
sa3idiman
 
لينا محمود
 
محمود تركي
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 944 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أم علي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 57669 مساهمة في هذا المنتدى في 13947 موضوع
عداد الزوار

شاطر | 
 

 الحاكم بأمره عبّاس الخنّاس لم يفعلها أعتى الطغاة ولا أكثرهم إجراما… للتذكير فإن تسعيرة السجن في عهد عبّاس الخنّاس وبحسب بورصة رام الله للإجرام كالتالي:

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33604
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: الحاكم بأمره عبّاس الخنّاس لم يفعلها أعتى الطغاة ولا أكثرهم إجراما… للتذكير فإن تسعيرة السجن في عهد عبّاس الخنّاس وبحسب بورصة رام الله للإجرام كالتالي:    2013-03-31, 12:38 am


الحاكم بأمره عبّاس الخنّاس

د. إبراهيم حمّامي

30/03/2013

(1)

لم يفعلها أعتى الطغاة ولا أكثرهم إجراما…

عبّاس يسجن كل من يقترب من "المقامات العليا" و"القامات الرفيعة"…

سمعنا عن الذات الأميرية والذات الملكية، لكنها أول مرة تكون الذات العبّاسية!

للتذكير فإن تسعيرة السجن في عهد عبّاس الخنّاس وبحسب بورصة رام الله للإجرام كالتالي:

· 6 اشهر سجن على "اللايك" أي الاعجاب – كانت من نصيب المواطن انس اسماعيل من مدينة سلفيت على خلفية اعجابه بصفحة طالبت بإقالة وزير الإتصالات السابق مشهور أبو دقة.

· سنة سجن على "التاغ" – كانت من نصيب عدنان حمامرة

· وسنة وربما أكثر لنشر صورة – كانت من نصيب أنس عوّاد

عذراً لكني لا أرى إلا قمامات لا مقامات…

لا أرى إلا نفوس وضيعة لا رفيعة…

ولا أرى إلا مستويات في مستوى النعالِِِ لا العالي…

(2)
حتى شركاء عبّاس لم يسلموا منه

دحلان يندب حظه هذه الأيام...

فبعد أن شرده عبّاس وطرده شر طردة من حركة فتح...
وبعد أن رفع الحصانة البرلمانية عنه العام الماضي بدون أن يكون له صلاحية بذلك..

حاول اللجوء "للقانون" والمحكمة الدستورية العليا...

لا أدري كيف ذهبت الظنون بدحلان ووسوست له نفسه أن هناك قضاء عادل ونزيه في دولة عبّاس المخصية؟

ألم يكن هو جزءً لا يتجزأ من منظومة الأمن في السلطة الموقرة ولسنوات...

المهم يبدو أن "فرعنة" عبّاس وصلت ذروتها مع دحلان، فردت المحكمة طلبه وثبتت رفع الحصانة عنه، وفتحت الباب لمقاضاته على أي تهمة أو جريمة...

عبّاس هو الحاكم الأوحد بأمره ... ضد الفلسطينيين طبعاً أمام عند أسياده فهو تحت بساطيرهم كما صرّح بالصوت والصورة...

بقي أن نقول أن خلاف عبّاس مع دحلان لا يأتي من دافع وطني أو غيرة أو حمية على مصالح الشعب...

بل خلافاً شخصياً محضاً فصّل في أسبابه دحلان وأسهب...

وإذا خاصم الحاكم الأوحد فجر!

(3)
صحيفة الشرق الأوسط تقول وجمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" يؤكد لـ"قدس برس": ، محمود عباس يرفض حضور قمة عربية في القاهرة يحضرها رؤساء عرب بوجود ممثلين عن حركة "حماس"

وحماس ما زالت تحلم بالمصالحة...

رغم "الخوازيق" المتتالية والمتتابعة من قبل محمود عبّاس في كل مرة تنقذه حماس من ورطته ليدير لها الظهر من جديد بعد أن يحصل على مراده، وتنهال الأموال...

ورغم الاتهامات والشتائم والتشويه المتعمد ليل نهار من قبل ابواق سلطة العار وحركة "فضح"...

ورغم الفشل المتكرر لعملية أسموها المصالحة وباتت تثير الغثيان عند سماع أن هناك جولة جديدة منها...

إلا أن حماس تصر على "تجريب المجرب" كل مرة، وتصر على أن تلدغ من ذات الجحر مرات ومرات...

ومع ذلك تحملت حماس مسؤولية الفشل في كل مرة من خلال آلة إعلامية جهنمية تعمل دون كلل لقلب الحقائق...

آخر مظاهر التعالي للحاكم بأمره المجرم محمود عبّاس كانت رفضه للجلوس في أي قمة مصغرة أو مكبرة مع حماس...

على أساس أن ذلك يمس بوحدانية التمثيل الفلسطيني...

عبّاس يريد أن يجلس مع الزعماء العرب ويتفق، وبعدها يرسل مندوبيه لمجالسة حماس من باب تحصيل الحاصل...

بالعربي: هو لا يرى خالد مشعل نداً له ليجلس معه...

وقد سبق وأن عبر عن ذلك أكثر من مرة...

ألم تفهم حماس بعد نوعية ونفسية من تتعامل معه؟

ألم تستوعب أنه لا يتحدث عن المصالحة إلا وهو يجهز "خازوقاً" جديداً؟

ألم يحن الوقت لتتوقف مهزلة منح عبّاس الشرعية والغطاء لممارسة خيانته وجرائمه؟

ألم تدرك حماس أنها باتت في وضع شبيه بمن يشارك في الجريمة؟

(4)

جميعنا دون استثناء نستحق ذلك من المجرم الخائن عبّاس...

إنه اليوم الحاكم بأمره عبّاس الخنّاس...

الخنّاس لأن إبليس الوسواس الخنّاس ربما يتوارى خجلاً أمام أفعال عبّاس وجرائمه...

يساعده في ذلك ميليشيات من المرتزقة، وهيئات من المحاكم الفاسدة، وجيش من المطبلين ، يتعاملون بسياسات هز الكتف بحنية...

الحنية طبعاً للمحتل ومن يضل طريقه منهم...

أما على أبناء الشعب الفلسطيني يظنون أنهم أسود وليوث...

لكن ما تلبث أن تظهر حقيقتهم بأنهم جرذان تفر عند رؤية أول مجندة للاحتلال عند مدخل المدينة أو البلدة أو القرية...

حقيقة أنهم جبناء أمام قطعان الهمج من المستوطنين الذين يعيثون فساداً أمام أعينهم، فينظر الجبناء للجهة الأخرى وكأنهم لا يرون...

على رأي المثل: يا فرعون مين فرعنك!

نستحق وأكثر طالما صمت المثقفون والصحفيون على مهزلة الفيس بوك وحبس البشر من أجل "لايك" و"تاغ"...

نستاهل أكثر طالما بقيت حماس تغطي على جرائم عبّاس...

ونستحق طالما قبل الشعب أن يمثله مثل هذا المخلوق ويتحدث باسمه...

ونستاهل لأن المعركة الحقيقية هي معركة تمثيل الشعب الفلسطيني لا المحاصصة على منظمة باتت منظمة تخريب وتمرير...

ولا تستغربوا إن شعرتم بالعار، فاليوم يمثل أصاغر هذا الشعب الشعب، ويتصدر المشهد أشباه الرجال...

ويقرر العملاء والخونة مصير القضية...

ومع ذلك يجالسونهم ويحاورونهم ويتصالحون معهم، ليزيدوا في غيّهم وإجرمهم وعمالتهم وخيانتهم...

من يقبل بذلك فهنيئاً له فرداً كان أو فصيلا...

أما أنا فأكرر وأقول وأردد، أن الشعار الذي يجب أن نرفعه جميعاً:

لا مصالحة ولا لقاء مع الخونة والعملاء

ترى كم من أبناء الشعب الفلسطيني يقبل أن يمثله أصاغر البشر؟

وترى كم من أبناء الشعب الفلسطيني يوافق على هذا الشعار؟

لا نامت أعين الجبناء!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
 
الحاكم بأمره عبّاس الخنّاس لم يفعلها أعتى الطغاة ولا أكثرهم إجراما… للتذكير فإن تسعيرة السجن في عهد عبّاس الخنّاس وبحسب بورصة رام الله للإجرام كالتالي:
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: قضايا للمناقشة-
انتقل الى: