نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

نبيل - القدس

البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
» احذروا لباس الشهرة
اليوم في 3:16 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» للشارع أفق مطلق - هيام جبر
أمس في 11:33 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» جَمَعَ الصّلاةَ مَعَ الصِّلاتِ - حسين مقدادي
أمس في 11:27 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» جبهة المجد - فائزة القادري
أمس في 11:21 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ألم يأْن الرجوع؟!مليحة مرعي السيد
أمس في 11:17 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ولغة الصمت عنواني - شروق حجير
أمس في 11:12 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» 8=حديث ليالي الصيام=8
أمس في 10:18 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» 7=حديث ليالي الصيام=7
أمس في 10:14 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» زكاة الدورات الزراعبة
أمس في 12:59 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» صليب الطيور - هيام عوض
2018-05-22, 11:15 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» المهم أنه - فائزة القادري
2018-05-22, 11:09 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» متعب هو - نجوى علي
2018-05-22, 11:06 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» وحده الجنون - ليلى مصطفى
2018-05-22, 11:04 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» زمن انقلاب المعايير - حوريه ياسين
2018-05-22, 8:57 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  زهرة القلب - الشاعر ابراهيم الخمايسة
2018-05-22, 8:49 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» كطائرة ورقية - الشاعره لبنى عبد العزيز ياسين
2018-05-22, 8:44 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» *الحب في زمن الكوليرا* وصال محمد
2018-05-21, 11:27 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  حوار مع النفس - كلمات الناصر
2018-05-21, 11:22 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» بين المعالمِ بين الكهوف - وصال محمد
2018-05-21, 11:18 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» وفي الأشواق أني فيه أذوي - هيام جبر
2018-05-21, 11:03 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» شرح حديث ان الله قد اذهب عنكم عبية الجاهلية
2018-05-21, 11:01 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» 6=حديث ليالي الصيام=6=
2018-05-21, 9:30 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» =5= حديث ليالي الصيام
2018-05-21, 2:12 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» سروالُ إيفانكا - شعر الحارث بن الفضل الشميري
2018-05-20, 11:03 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» وفاة أشهر متسول في العالم " دوبري دوبريف "
2018-05-20, 4:28 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» دوبري دوبريف @ نبيل القدس
2018-05-20, 4:26 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» وقفة تدبر مع اية كريمة
2018-05-20, 1:36 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» =4= حديث ليالي الصيام..اطعام الطعام
2018-05-20, 1:37 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» استمطار - ابتهال معراوي
2018-05-19, 11:23 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» أشتاق - زهرة خصخوصي/ حنين
2018-05-19, 11:20 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

المواضيع الأكثر شعبية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
حكم شعراء وكتاب وفلاسفة في الحياة -ومن الحياة-حكمة اعجبتني/سعيد الاعور
نبذة عن حياة الشاعر وليد محمد الكيلاني - زهرة اللوتس المقدسية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
اجمل دعاء-التقرب الى الله -ادعية مختارة تفرح القلوب وتريحها-اذكار الصباح -اذكار المساء /سعيد الاعور
بمناسبة يوم ميلاد بنتي - زهرة اللوتس المقدسية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

الطيب, محمد بن يوسف الزيادي

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مدينة القدس زهرة المدائن وبلداتها وقراها بالصور فقط /المهندس سعيد الاعور
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 33701
 
زهرة اللوتس المقدسية - 15405
 
معتصم - 12431
 
sa3idiman - 3588
 
لينا محمود - 2667
 
هيام الاعور - 2145
 
محمد بن يوسف الزيادي - 2103
 
بسام السيوري - 1764
 
محمد القدس - 1219
 
العرين - 1193
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
 
محمد بن يوسف الزيادي
 
زهره النرجس
 
زهرة اللوتس المقدسية
 
معتصم
 
معمر حبار
 
هيام الاعور
 
sa3idiman
 
لينا محمود
 
محمود تركي
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 944 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو 2Grand_net فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 57815 مساهمة في هذا المنتدى في 14076 موضوع
عداد الزوار

شاطر | 
 

 HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 1:45 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 1:46 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 1:46 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 1:47 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 1:48 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 1:49 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 1:51 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 1:52 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 1:54 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 1:55 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 1:56 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 2:25 pm



على قولة المثل """ من الامثآل الفلسطينية """
||||| كــل شـىء ديــن حتــى المشــي على الرجلين |||||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 2:28 pm


THE MOST DELECIOUS FOOD IN PALESTINE AND HOLLY LAND CALLED MAHSHI WARAK ELINAP AND IN OTHER LANGUAGE YAPRAK DOLMASI
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 2:30 pm



سآق الله ع أيآم زمــآن
قرطلة التين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 2:31 pm



في ذكرى يوم الأرض
هنا على صدوركم باقون كالجدار
و في حلوقكم كقطعة الزجاج كالصبار
و فى عيونكم
زوبعة من نار
نجوع نعرى نتحدى
ننشد الأشعار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 2:33 pm



الثوب الفلسطيني في معظم قرى ومدن فلسطين تحول لموضة عالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 2:34 pm



الثوب الفلسطيني في معظم قرى ومدن فلسطين تحول لموضة عالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3idiman

avatar

المزاج : احبها
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3588
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013   2013-04-01, 2:36 pm



A 19-year old Swedish human rights worker had her cheekbone broken by an Israeli settler in Hebron. Tove Johansson from Stockholm walked through the Tel Rumeida checkpoint with a small group of human rights workers to accompany Palestinian schoolchildren to their homes. They were confronted by about 100 settlers in small groups, who started chanting in Hebrew “We killed Jesus, we’ll kill you too!”, a refrain the settlers had been repeating to internationals in Tel Rumeida all day
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
HOLY LAND CITY AND SURROUND VILLAGES VIEW/SAID ASSI 01.04.2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» souris city
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: منتدى الأعضاء + إجتماعيات + أخبارنا-
انتقل الى: