نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

نبيل - القدس

البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
» فرنسا، لا "مساواة" ولا "عدالة":
أمس في 9:52 pm من طرف محمد القدس

» كيف نقرب مفهوم القدر !!؟
أمس في 9:44 pm من طرف محمد القدس

» لا تحتمل الولايات المتحدة -بصفتها القُوّة الرّأسمالية الإمبريالية المُهيمنة على العالم- أي منافسة في أي مجال
أمس في 9:23 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» السعودية، بزنس رَبّانِي:
أمس في 9:21 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» السعودية، بُؤْرَةُ فَسَاد؟
أمس في 9:13 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  أنتجت اتفاقيات أوسلو فئة من الفلسطينيين الذين ترتبط مصالحهم مباشرة بالإحتلال
أمس في 9:09 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الكتلة الاسلامية بالزوايدة تنظم يوم تطوعي لتنظيف مستشفى شهداء الاقصى* ياسر الديراوي
أمس في 9:00 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أمس في 8:58 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» العقل اللاواعي ونظرية التطور - نبيل القدس
أمس في 8:50 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» راي احمد عيد عطيات ابو المنذر في المظاهرات
أمس في 8:12 pm من طرف محمد القدس

» جوانب العجز في نظرية التطور
2018-02-23, 7:26 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» هل كان تشارلز داروين غبيا؟ - فزاز معاذ
2018-02-23, 7:11 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الله واجب الوجود
2018-02-23, 4:55 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» استعباد الإيرلنديين في أمريكا، وهي من دراسة أجراها الباحث الكندي جون مارتن
2018-02-22, 9:35 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ثمار الحرية الاقتصادية ليست دائما حلوة المذاق
2018-02-22, 9:23 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» المكارثية هي نزعة سياسية أميركية تتسم باصطناع العنف في مقاومة العناصر التي تعتبرها الدولة هدامة
2018-02-22, 9:22 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الحكم الشرعي في البيتكوين - العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة
2018-02-22, 7:10 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  من عبودية العلمانية إلى حرية الإسلام - بقلم: يوسف قابلان
2018-02-21, 10:20 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» كوسوفا جرح المسلمين النازف دليل عنصرية ووحشية العلمانية الغربية
2018-02-21, 10:14 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» سقطةُ العلمانيين العرب وإفلاسُهم الفكري - أشرف أبو خديجة – الجزائر
2018-02-21, 10:04 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» نعم.. العلمانية انتشرت بالسيف - نبيل غزال
2018-02-21, 9:41 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» ولم تكتف جنود الغرب وآلته الحربية بالبطش واستعمال السيف والبارود للتبشير بالعقيدة العلمانية الجديدة
2018-02-21, 9:38 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» لا تراهنوا على صراع إيراني إسرائيلي! - د. فيصل القاسم
2018-02-18, 1:09 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» قصة عيد الحب أو ((الفالنتاين)) ايزابيل بنيامين
2018-02-17, 6:22 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  رؤية المحافظين الجدد واليمين الأمريكي للإسلام المعاصر
2018-02-17, 10:57 am من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» النَّفْعِيَّة مقياس العلمانية
2018-02-16, 6:11 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» صالون نون الأدبي ونبوءة الشيطان
2018-02-16, 4:26 pm من طرف فتحية إبراهيم صرصور

» شركة نقل عفش بالخبر | 0566147227 | شركة الايمان
2018-02-11, 8:38 pm من طرف الايمان

» منع الفقر عالميا
2018-02-11, 12:15 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» تلك المصابيح لكن لا أرى مدنا - ياسين بوذراع نوري
2018-02-10, 8:29 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

المواضيع الأكثر شعبية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
حكم شعراء وكتاب وفلاسفة في الحياة -ومن الحياة-حكمة اعجبتني/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
نبذة عن حياة الشاعر وليد محمد الكيلاني - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
اجمل دعاء-التقرب الى الله -ادعية مختارة تفرح القلوب وتريحها-اذكار الصباح -اذكار المساء /سعيد الاعور
بمناسبة يوم ميلاد بنتي - زهرة اللوتس المقدسية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مدينة القدس زهرة المدائن وبلداتها وقراها بالصور فقط /المهندس سعيد الاعور
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 33474
 
زهرة اللوتس المقدسية - 15405
 
معتصم - 12431
 
sa3idiman - 3588
 
لينا محمود - 2667
 
هيام الاعور - 2145
 
محمد بن يوسف الزيادي - 2027
 
بسام السيوري - 1764
 
محمد القدس - 1215
 
العرين - 1193
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
 
محمد بن يوسف الزيادي
 
زهره النرجس
 
زهرة اللوتس المقدسية
 
معتصم
 
معمر حبار
 
هيام الاعور
 
sa3idiman
 
لينا محمود
 
محمود تركي
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 944 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أم علي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 57489 مساهمة في هذا المنتدى في 13782 موضوع
عداد الزوار

شاطر | 
 

 **..سرشخصيتك..**_زهرة النرجس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهره النرجس

avatar

المزاج : رايق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 812
تاريخ التسجيل : 12/08/2012
العمر : 45

مُساهمةموضوع: **..سرشخصيتك..**_زهرة النرجس   2013-10-19, 6:59 pm

يقول خبراء اللغه ان اول حرف من اسمك يكشف اهم سر في شخصيتك
حرف(أ)
الكرم والإخلاص وفي نفس الوقت تتصرف بغضب لكن طيب القلب حساس جدا
حرف(ب)
أنت شخص لحوح تحب الحياة وخاصه المأكولات الشهية أعمالك يوثق بها
حرف(ت)
واثق من نفسك متصدر في شغلك متطلب وأشغالك كلها ناجحة
حرف(ث)
طبعك حاد متصلب لكن تتصرف ببراعة وفطنه
حرف(ج)
ساحر موهوب تحب الحياة لكن تواجه المشاكل في حياتك الخاصة
حرف(ح)
واقعي تحب مساعدة الغير مصلح اجتماعي لكن لاتعترف بأخطائك
حرف(خ)
تصرفاتك قاسية وقراراتك صارمة مستعد لمساعدة الغير والدفاع بقوة عن القيم
حرف (د)
جيد التصرف ولايخاف الفشل خاصه في العلاقات العامة
حرف (ذ)
مستعد لقول الصدق مهما كلف الأمر
حرف (ر)
أنت تعرف تمام ماذا تريد لكن للأسف أحلامك لا تتحقق الا بعد وقت طويل
حرف (ز)
متسلط لكن لطيف أحيانا قاسي وشرس
حرف (س)
حساس غامض تخفي مشاعرك وعواطفك ولاتعبر عنها أمام أحد
حرف (ش)
أنت حاد الطبع مسيطر ولكنك تتميز بالسحر والجاذبية والعقلانية
حرف (ص)
أنت متردد تتصرف بكبرياء تحب المغامرة وسريعا ماتشعر بالحزن وتحب من قلب
حرف (ض)
يمكن الاعتماد عليك تحمي من تحب بطريقة فعالة
حرف (ط)
أنت غريب الاطوار مزاجي قد تغرق أحيانا بالحزن
حرف (ظ)
مستقيم تتصرف باقتناع تدافع عن.حقوقك ولاتنتظر شيئا بالمقابل
حرف (ع)
طموح أفكارك علمية لطيف بشوش لكن سرعان ماتغضب وتصبح شرس يحب ولايستغنى عن حبيبه وجميل جدآ. وانيق للغايه وگل البشر لٱ تقدر العيش بدونه وگل الناس تحبه وتموت فيه
حرف (غ)
فضولي وفضوليتك هذه نتيجة نحو الأمور العلمية وعيبك الوحيد افتقادك للدفء أحيانا
حرف (ف)
تحاول تتحلى بروح القيادة ولكن تجهل الكثير من الامور
حرف (ق)
أنت صاحب حظ جيد تنجح في جميع المجالات وتحصل على النتائج الايجابية
حرف (ك)
فعال لكن قاسي الطباع تدافع عن حقوقك بقوة في العمل تتميز بحسن التدبير
حرف (ل)
حبك للسفر والتنقل يؤثر في طبعك أنت بارع في كسب قلوب الاخرين محبوب قلبك طيب تنظر للأمور بإيجابية ولكن عيبك انك حساس جدا
حرف (م)
قلبك كبير وصدرك رحب وإذا أحببت تحب بصدق ناجح في حياتك لا تتراجع بأصعب المواقف
حرف (ن)
تصرفك وأطباعك رائعة وتجذب الآخرين وفي العمل ماهر ومتقن ابتسامتك هي سبب في حب الاخرين لك
حرف (هـ)
قيادي واقعي ثابت الخطوات اجتماعي بارع كما انك تلفت الانظار
حرف (و)
غالبا ماتساورك الشكوك أنت أهل الثقة لاتسمح ولا تتحمل ارتكاب الاخطاء
حرف (ي)
أنت انسان غامض في بعض الاحيان ولكنك مخلص في حبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيام الاعور
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

المزاج : رايق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2145
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: **..سرشخصيتك..**_زهرة النرجس   2013-10-19, 7:07 pm

حرف (هـ)
قيادي واقعي ثابت الخطوات اجتماعي بارع كما انك تلفت الانظار


كلام سليم صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهره النرجس

avatar

المزاج : رايق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 812
تاريخ التسجيل : 12/08/2012
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: **..سرشخصيتك..**_زهرة النرجس   2013-10-19, 7:12 pm

يسلملي الواقعي ثابت الخطوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة اللوتس المقدسية
مشرفة
مشرفة
avatar




المزاج : مممممم
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 15405
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 40
الموقع : القدس زهرة المدائن

مُساهمةموضوع: رد: **..سرشخصيتك..**_زهرة النرجس   2013-10-20, 12:49 am

حرف(أ)
الكرم والإخلاص وفي نفس الوقت تتصرف بغضب لكن طيب القلب حساس جدا


حلو الكلام

بس بتضرب وبتعدل طاقية على راي المتل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهره النرجس

avatar

المزاج : رايق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 812
تاريخ التسجيل : 12/08/2012
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: **..سرشخصيتك..**_زهرة النرجس   2013-10-20, 1:35 pm

حرف(ح)
واقعي تحب مساعدة الغير مصلح اجتماعي لكن لاتعترف بأخطائك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيام الاعور
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

المزاج : رايق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2145
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: **..سرشخصيتك..**_زهرة النرجس   2013-10-20, 9:10 pm

يسلملي الواقعي المصلح الاجتماعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
**..سرشخصيتك..**_زهرة النرجس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: منتدى الأعضاء + إجتماعيات + أخبارنا-
انتقل الى: