نبيل - القدس
الا ان مجرد القراءة والمتعة الفكرية لن يكون له اي تاثير في من يتابع هذه المواضيع الا اذا تم التفكر والتدبر بها وفهم واقعها بدقة

نبيل - القدس

البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ابرز المواضيع - اضغط على الكتابة

شجرة العشاق وثمرة الأشواق - نبيل القدس

اعذب الكلام قسم الشعر

قضايا للمناقشة

اعلام وشخصيات

براعم المنتدى - اطفالنا

إبداعات الأعضاء - أشعار وخواطر
معرض الصور

غناء عراقي
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


 

المواضيع الأخيرة
» الانسان والدمار - محمد بن يوسف الزيادي
اليوم في 10:48 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ما حكم السب واللعن؟؟
اليوم في 12:22 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» لمدة خمسة قرون، لم يكن للجامعات في الغرب أي مورد علمي سوى المؤلفات العربية"
أمس في 11:38 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» المحرقة الأمريكية، كولمبوس وغزو العالم الجديد
أمس في 11:35 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» عندنا وعندهم - عدي بن حاتم كان يفت الخبز للنمل ويقول " إنهن جارات لنا ولهن علينا حق " .
أمس في 11:32 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» شهادة القس (Alvaro) عن هيمنة اللغة العربية في أوروبا
أمس في 11:25 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» العصابتان دولة بريطانيا وفرنسا
أمس في 11:23 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الدولة العثمانية تُهدي اليابان رجلا آلياً
أمس في 11:03 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» من يطهر الماء اذا الماء تنجس؟!
أمس في 6:45 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» طبقات الانساب
أمس في 2:40 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا
أمس في 2:29 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» سؤال:ما المقصود من قوله تعالى اتخذوا اخبارهم ورهبانهم اربابا؟
2018-06-17, 11:59 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

»  من أساليب الغَطْرَسَة واستدامة الهيمنة الأمريكية
2018-06-17, 12:11 am من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» بطاقة معايده
2018-06-17, 12:08 am من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» من مظاهر عقيدة التوحيد
2018-06-16, 9:18 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» تذكرة في بعض احكام عيد الفطر
2018-06-15, 4:14 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» اذا اجتمع العيد والجمعة
2018-06-15, 4:11 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» ماذا بعد رمضان
2018-06-15, 4:08 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» تذكير ببغض احكام العيد
2018-06-15, 1:59 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» لغةُ العيونِ - حسناء عبد الكريم
2018-06-14, 12:55 am من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الحلقة الاولى من سلسلة قيم =توقير الكبير وحق كبير الاخوة
2018-06-14, 12:10 am من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» الحرية البيضاء .. أو الحمراء .. أو الخضراء ..
2018-06-13, 2:57 pm من طرف د/موفق مصطفى السباعي

» كلمة وداع لرمضان
2018-06-12, 11:54 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» حديث السحر= البكاء على رمضان
2018-06-12, 11:33 pm من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» من وحي صلاة التراويح - معمر حبار
2018-06-12, 10:02 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» كلّما نوَتِ الرحيلَ - كلّما نوَتِ الرحيلَ
2018-06-12, 8:58 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» تبكي القلوب على وداعك حرقةً - لبنى نور عبد العزيز
2018-06-12, 8:44 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» قصيدة صمتا - كلمات هندة بن جاب الله
2018-06-12, 8:36 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

» حديث الصيام=الارادة والقدرة
2018-06-12, 9:33 am من طرف محمد بن يوسف الزيادي

» كيف نحسن صورة الإسلام أمام أمة الغرب فاسدة الفطرة ومن يدور في فلكهم
2018-06-11, 10:39 pm من طرف نبيل القدس ابو اسماعيل

المواضيع الأكثر شعبية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
حكم شعراء وكتاب وفلاسفة في الحياة -ومن الحياة-حكمة اعجبتني/سعيد الاعور
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
نبذة عن حياة الشاعر وليد محمد الكيلاني - زهرة اللوتس المقدسية
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
اجمل دعاء-التقرب الى الله -ادعية مختارة تفرح القلوب وتريحها-اذكار الصباح -اذكار المساء /سعيد الاعور
بمناسبة يوم ميلاد بنتي - زهرة اللوتس المقدسية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ 2011-02-21, 11:09 pm
تصويت
المواضيع الأكثر نشاطاً
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مقهى المنتدى
تعالو نسجل الحضور اليومي بكلمة في حب الله عز وجل
صورة اعجبتني لنجعلها صفحة لكل من عنده صورة مميزة او كريكاتير او منظر رائع ومميز/سعيد الاعور
من هنا نقول صباح الخير - مساء الخير - زهرة اللوتس المقدسية
صفحة الاستغفار اليومي لكل الاعضاء ـ لنستغفر الله على الاقل 3 مرات في الصباح والمساء//سعيد الاعور
صباح الخير- مسا الخير-منتدانا -النبيل- بعيونكم ولعيونكم صباح الخير-سلام الله عليكم -مساء الخير -ليلة سعيدة ///سعيد الاعور 29.02.2012
سجل حضورك اليومي بالصلاه على نبي الله
مدينة القدس زهرة المدائن وبلداتها وقراها بالصور فقط /المهندس سعيد الاعور
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبيل القدس ابو اسماعيل - 33966
 
زهرة اللوتس المقدسية - 15405
 
معتصم - 12431
 
sa3idiman - 3588
 
لينا محمود - 2667
 
هيام الاعور - 2145
 
محمد بن يوسف الزيادي - 2139
 
بسام السيوري - 1764
 
محمد القدس - 1219
 
العرين - 1193
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نبيل القدس ابو اسماعيل
 
محمد بن يوسف الزيادي
 
زهره النرجس
 
زهرة اللوتس المقدسية
 
معتصم
 
معمر حبار
 
هيام الاعور
 
sa3idiman
 
لينا محمود
 
محمود تركي
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 945 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جوني سركون جاكوب فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 58120 مساهمة في هذا المنتدى في 14351 موضوع
عداد الزوار

شاطر | 
 

 هل لحق عبّاس بعرفات - أم أوشك؟د. ابراهيم حمامي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبيل القدس ابو اسماعيل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33966
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: هل لحق عبّاس بعرفات - أم أوشك؟د. ابراهيم حمامي   2016-01-06, 10:52 pm

هل لحق عبّاس بعرفات ... أم أوشك؟


البريد الواردx


DrHamami‏

4:21 ص (قبل 18 ساعة)
لي
 
 
[ltr]This e-mail contains graphics, if you do not see them » view it online[/ltr]
[rtl]هذه الرسالة تحتوي على صور، في حالة عدم تمكنك من مشاهدتها إضغط هنا لقرائتها على الانترنت[/rtl]
 
 
 
         
 
 
 
 

[rtl]هل لحق عبّاس بعرفات ... أم أوشك؟[/rtl]


د. ابراهيم حمامي
07/01/2016
مؤشرات وتسريبات قوية جداً لا تغفلها عين متابع عن احتدام الصراع الداخلي الفتحاوي بشكل عنيف وقوي يصل لدرجة كسر العظم...
من أبرزها:
- خبر نُشر على مواقع فتحاوية شبه رسمية ثم سُحب بشكل سريع قبل 4 ايام، وتحديداً فجر يوم 02/01/2016، عن إدخال محمود عبّاس للمستشفى بعد إصابته بجلطة دماغية...
http://www.karamapress.com/arabic/?Action=ShowNews&ID=161649
- محمود عبّاس لم يظهر منذ ذلك الوقت للعلن ولا أخبار عنه على الإطلاق...
- بدون مقدمات أو اسباب وفي ذات اليوم 02/01/2016 صحيفة الواشنطن بوست تجري تحقيقاً تلميعياً مطولاً عن/مع محمد دحلان من أبو ظبي، لك تكتف فيه بالترويج لدحلان لكنها انتقدت عبّاس بشكل قوي...
http://wpo.st/XUh11
- جبريل الرجوب بدوره وفي إطار صراع اللحظات الأخيرة للقفز على زعامة فتح والسلطة خرج وفي لقاء مطول ومن على شاشات تلفزيون فتح/فلسطين مساء الأحد 03/01/2016 يوجه سهامه نحو عبّاس وقيادات فتح وآخرين...
https://www.youtube.com/watch?v=EdDhURdzFwE
- الثلاثاء 05/01/2016 الاعلام العبري وبشكل مكثف يتحدث عن مستقبل السلطة وقيادتها واحتمالات انهيارها، في موجة منسقة بسبب أمر كبير يجري داخل أروقة السلطة...
ترى:
- هل لحق عبّاس بركب عبد الناصر والأسد والقذافي وعرفات؟ أم أوشك؟
- إذا كان الاحتلال يتحدث عن مستقبل هذه السلطة أليس من باب أولى أن يتحدث الفلسطينيون عنها بدلاً من أن ينحصر الأمر بين المتعوس وخايب الرجا؟
- رغم أنها سلطة غير ماسوف عليها لكن احتمالات قفز عميل آخر عليها سيعني استمرار معاناة الشعب الفلسطيني والمتاجرة بعذاباته: اين باقي القوى الفلسطينية من صناعة القرار؟
لا نعتقد شخصياً أن الأمر سيطول قبل أن نعرف الخبر اليقين!
إما أن يظهر عبّاس كما فعل في مرة سابقة متجولاً في شوارع رام الله في منتصف الليل وفي البرد الشديد...
أو تتأكد التسريبات ونجد أنفسنا في مواجهة "زعيم" يتم تصنيعه وإعداده منذ فترة في مكان ما داخلياً أو خارجياً...
وفي كلتا الحالتين فإن ما يحدث يدلل على فقدان عبّاس السيطرة حتى داخل الضفة (حديث الرجوب التلفزيوني) وأن الجميع يتعامل معه على أنه يحتضر...
سواء كان احتضاراً جسدياً أو احتضاراً سياسياً...
تماماً كما فعلوا مع سلفه بعد أن انتهت مهمته فقرروا التخلص منه...
وكما يقول المثل المصري: يا خبر النهاردة بفلوس بكرة يبقى ببلاش!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhoob-alsdagh.ba7r.org
 
هل لحق عبّاس بعرفات - أم أوشك؟د. ابراهيم حمامي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبيل - القدس :: اخبار - مقالات سياسية - :: مقالات سياسية-
انتقل الى: